بالفيديو.. الآن يمكنك تحميل 10 صور وفيديوهات معًا على انستغرام
بالفيديو.. الآن يمكنك تحميل 10 صور وفيديوهات معًا على انستغرام بالفيديو.. الآن يمكنك تحميل 10 صور وفيديوهات معًا على انستغرام
علوم وتقنية

بالفيديو.. الآن يمكنك تحميل 10 صور وفيديوهات معًا على انستغرام

أحنف أبوالعسل

أعلنت شبكة انستغرام الاجتماعية للصور عن إمكانية قيام المستخدمين برفع 10 صور وفيديوهات داخل منشور واحد بحيث يتمكن أصدقاؤهم من تصفحها يمينًا ويسارًا، وفقًا لما جاء على موقع "تيك كرانش" التقني.

وأشارت الشبكة الاجتماعية في منشور عبر حسابها الرسمي إلى أن المستخدمين سيمكنهم رؤية المزيد من التفاصيل حول لحظاتهم المفضلة التي يرغبون في مشاركتها مع أصدقائهم من خلال رفع المزيد من الصور والفيديوهات.

وأوضحت أن الميزة الجديدة تخلص المستخدمين من حيرة اختيار لقطة واحدة فقط لمشاركتها مع متابعيهم كما أنها ستفتح الباب أمام الأعمال والشخصيات العامة للإبداع وتطوير محتوى متميز ومبتكر.

وكشف فيديو ترويجي للتحديث أن الشكل الجديد للمنشورات سيتضمن 3 نقاط زرقاء أعلى جانب المنشور متعدد الصور والفيديوهات بحيث يعلم المتابعون ذلك،  ومن ثم يبدأون في تصفحها عبر السحب عليها يمينًا ويسارًا للتنقل بينها.

ورجح الخبراء أن الميزة الجديدة ستدفع بانستغرام للأمام على حساب منافسه اللدود سناب شات وميزته "Stories" التي حاكاها موقع الصور العالمي المملوك لفيسبوك العام الماضي.

التالي