أفضل حراس السعودية
أفضل حراس السعودية أفضل حراس السعودية
أخبار

أفضل حراس السعودية

محمد عطا الله

نجح حراس المرمى المتميزون في ترجيح كفة أنديتهم في الجولة الثامنة من الدوري السعودي للمحترفين ، بفضل شجاعتهم وحضورهم المميز وتركيزهم الكبير وسرعة رد فعلهم .

ويعتلي فريق الهلال ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 18 نقطة وبفارق نقطة عن الوصيف الأهلي ، وجاء الشباب ثالثاً برصيد 15 نقطة ، والاتحاد رابعاً بـ13 نقطة ، وتواجد حامل لقب الموسمين الماضيين النصر ثامناً بعشرة نقاط .

وهؤلاء هم أفضل الحراس في الجولة الثامنة ، وفقاً لشبكة أوبتا البريطانية للإحصائيات :

- محمد العويس ..

قدم نفسه بشكل مميز كالعادة في حماية عرين الشباب ، ووضح بالفعل رغبته القوية والكبيرة في مواصلة تواجده كحارس أساسي للفريق رغم المنافسة القوية مع الدولي السعودي وليد عبدالله ، وكان مفتاح فوز فريقه أمام مضيفه القادسية بهدف نظيف بفضل حضوره المميز وتصدياته للعديد من الكرات الخطيرة لبنو قادس.

- عبدالله تكروني..

عاد الحارس صاحب الـ23 عاماً للتألق والتميز من جديد مع فريق نجران وقاده لفوزه الأول أمام الرائد بثنائية نظيفة ، بفضل تركيزه وشجاعته في مواجهة المهاجمين والتصدي للعديد من الكرات الخطيرة ، وذلك في موقعته السابعة على التوالي برفقة نجران في الدوري بعد انتقاله لصفوفه من الاتحاد بالسوق الصيفية الماضية.

- ياسر المسيليم..

حارس دولي مميز وذو خبرة كبيرة ، تمسك بفرصته بالتواجد أساسياً مستغلاً غياب عبدالله المعيوف لظروفه الخاصة ، وتشبث بها بقوة ، وكان بالفعل جدير بالثقة التي منحه له السويسري كريستيان جروس ، فقد حضر في سبع مباريات بالدوري حتى الآن ولم تستقبل شباكه سوى ثلاثة أهداف من بينهم ركلة جزاء ، وساهم بشكل كبير في فوز فريقه أمام الاتحاد بالديربي بثلاثية نظيفة.

التالي