الشاشة الرياضية

ديباي يودع جماهير إيندهوفن بهدف عالمي (فيديو)

عارف بسموق

كلل الهولندي ممفيس ديباي المشاركة الأخيرة له مع فريقه إيندهوفن على ملعبه يوم الأحد بإحرازه هدف رائع من ركلة حرة مباشرة نفذها من مسافة 30 ياردة في ملعب "فيليبس"، ليودع بذلك جماهير الفريق بطريقة مؤثرة والتي حرصت جميعها على التصفيق الحار له من جنبات الملعب قبل انتقاله الموسم المقبل إلى مانشستر يونايتد الإنكليزي.

وقد سجل ديباي البالغ من العمر 21 عاماً هدفاً رائعاً في مرمى هيراكليز خلال المباراة التي أقيمت يوم الأحد وانتهت بفوز إيندهوفن بهدفين نظيفين.

وكتب ديباي عقب المباراة على حسابه الرسمي في تويتر: "سعيد للغاية أنني تمكنت من تكليل آخر مباراة لي مع إيندهوفن بهدف، الجماهير كانت في غاية الروعة، سوف أحتفظ بتلك المشاعر في قلبي دائمًا".

ديباي أحرز 25 هدفاً في 35 مباراة لعبها مع إيندهوفن هذا الموسم، وهو رقم رائع له بوصفه لاعب جناح وهو مؤشر على أنه قدم موسماً رائعاً مع بطل الدوري الهولندي، ويُعد سبباً قوياً دفع لويس فان غال للإسراع في التعاقد معه الأسبوع الماضي قبل أن يظفر به باريس سان جيرمان، حيث تقدم له بعرض رسمي للانتقال إلى مانشستر خلال الصيف.

هذا وسوف تكون آخر مشاركة له مع إيندهوفن الأسبوع المقبل، خارج ملعبه أمام دين هاج يوم الأحد 17 مايو، ومن المحتمل أن يختتم الموسم بوصفه الهداف الأول لفريقه في الدوري حيث أنه أحرز 22 هدفاً في بطولة الدوري، بفارق ثلاثة أهداف عن زميله لوك دي يونغ، والذي أحرز الهدف الآخر أمام هيراكليز.

التالي