حين يتحول الخيال إلى واقع .. سيدة مصرية تتزوج إسرائيليًا دون علمها لتحقق نبوءة فيلم " أولاد العم"
حين يتحول الخيال إلى واقع .. سيدة مصرية تتزوج إسرائيليًا دون علمها لتحقق نبوءة فيلم " أولاد العم" حين يتحول الخيال إلى واقع .. سيدة مصرية تتزوج إسرائيليًا دون علمها لتحقق نبوءة فيلم " أولاد العم"
مجتمع

حين يتحول الخيال إلى واقع .. سيدة مصرية تتزوج إسرائيليًا دون علمها لتحقق نبوءة فيلم " أولاد العم"

Marwa Abdelmaksoud

قالت السيدة المصرية “الست محمد نصر” من محافظة الشرقية في دلتا مصرإنها تزوجت من عربي فلسطيني من عرب (48)، وسافرت معه لتعيش في فلسطين في "بئر سبع"، وبعد أن دام هذا الزواج لمدة 18 عاما فوجئت بأن زوجها إسرائيلي ولديه الجنسية العبرية الإسرائيلية، وطلب منها أن تتنازل عن الجنسية المصرية لتحصل على الجنسية الإسرائيلية.

وتستكمل السيدة المصرية قصتها خلال حديثها في برنامج الإعلامية المصرية " شريهان أبو الحسن" أنها تزوجته في البداية بموافقة الأب ظنا منه أن الزوج لديه أموال كثيرة، وأنجبت 3 أبناء، قام الأب بتسجيل الأول والثاني بإسرائيل ليحصلوا على الجنسية الإسرائيلية، بينما الابن الثالث ويبلغ من العمر 4 سنوات لم يتم تسجيله؛ لأنها وضعته في مصر ولكن لديها مشكلة حتى الآن في تسجيله ولم تُستخرج له شهادة ميلاد.

وأضافت أن الحكومة الإسرائيلية طلبت منها بضع مرات تجديد الإقامة كل شهرين بموجب جواز السفر المصري أو تستبدله بآخر إسرائيلى، وكانت ترفض ذلك باستمرار، ليتحول الواقع إلى خيال في واقعة غريبة تشبه قصة الفيلم المصري للفنانة منى ذكي والفنان كريم عبد العزيز.

التالي