الأفلام العالمية المنتظرة لسنة 2015
الأفلام العالمية المنتظرة لسنة 2015 الأفلام العالمية المنتظرة لسنة 2015
فن ومشاهير

الأفلام العالمية المنتظرة لسنة 2015

eremnews

ينتظر المتتبعون وعشاق الفن السابع العروض الأولى لمجموعة من الأفلام العالمية ، أغلبها امتداد لأفلام ناجحة في السنوات الماضية .

ومن أبرز العناوين : "حرب النجوم " و "عالم الديناصورات" و"خمسون درجة من الرمادي" و"اقتل بيل" و "طيف".

وتتميز هذه الأفلام جميعها بالحركة و المؤثرات السمعية البصرية المتطورة ، باستثناء "خمسون درجة من الرمادي" الذي يعتبر فيلما جنسيا بامتياز.

حرب النجوم : يتوقع نزول الجزء السابع من فيلم حرب النجوم في كانون الأول/ديسمبر 2015 بعد طول انتظار ، وقد نشرت شركة "ديزني" في الشهر الماضي الإعلان الرسمي لهذا الجزء الذي سيحمل عنوان :"القوة تستيقظ".

عالم الديناصورات : هو امتداد لملحمة المخرج "ستيفن سبيرلبغ " "جوراسيك بارك" ، وأعلنت شركة "يونيفيرسيل" بدورها عن موعد عرضه في حزيران/يونيو 2015 ، كما نشرت فيديو بمشاهد من الفيلم.

خمسون درجة من الرمادي : المقتبس من الرواية الانجليزية التي حققت نسبة عالية من الشهرة و المبيعات ، ورفعت نسبة الجريمة الجنسية في لندن حسب رجال الشرطة . الشريك الإعلاني مثير للغاية و البطل أكثر إثارة خصوصا أنها ابنة النجمين "انطونيو بانديراس" و "ميلاني غريفيت" ، وموعد العرض الأول 11 شباط/فبراير 2015.

اقتل بيل : فيلم الحركة الذي أنتجته اليابان و الولايات المتحدة سنة 2003 يعود من جديد في السنة المقبلة كما أعلن عن ذلك مخرجه "كوينتان تارانتينو" دون تحديد تاريخ معين ، الجزء الجديد يحمل عنوان : "Kill Bill : The Whole Bloody Affair"..

و جيمس بوند مرة أخرى: الفيلم الجديد لعميل المخابرات البريطاني المميز 007 يحمل عنوان "طيف" ، وسيتم تصوير أغلب مشاهده في المغرب .و يتميز ببطولة نسائية قوية مع الفاتنتين : الايطالية مونيكا بيلوتشي و الفرنسية ليا سيدو، ويتوقع نزوله إلى القاعات في أكتوبر 2015.

التالي