بعد تصالحه مع "الهضبة".. عمرو مصطفى يوجه رسالة توبيخ لشيرين (فيديو)
بعد تصالحه مع "الهضبة".. عمرو مصطفى يوجه رسالة توبيخ لشيرين (فيديو) بعد تصالحه مع "الهضبة".. عمرو مصطفى يوجه رسالة توبيخ لشيرين (فيديو)
منوعات

بعد تصالحه مع "الهضبة".. عمرو مصطفى يوجه رسالة توبيخ لشيرين (فيديو)

محمد المومني

لم تمر سوى أيام قليلة على جلسة الصلح التي عقدت بين الملحن المصري عمرو مصطفى ومواطنه النجم عمرو دياب، بعد قطيعة دامت سنوات طويلة، وذلك بعد أن اعتذر الأول عن سوء التفاهم الذى حدث بينهما.

وهذا ما جعله ينتفض سريعًا للدفاع عن "الهضبة" بعد قيام الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بتوجيه إهانة جديدة له، أثناء تصريحاتها في المؤتمر الذي عقد على هامش مهرجان "قرطاج" الدولي بتونس.

ووجه عمرو مصطفى رسالة توبيخ لشيرين عبر صفحته الرسمية على موقع فيس بوك قائلًا: "عندما يتم استضافتي في أي برنامج خارج الحدود المصرية بكون حريص جدًا أني لا أعيب في أولاد بلدي من المهنة ،وبحافظ على شكلهم خصوصًا لو كان المذيع أو الصحافي غير مصري".

وتابع : "لكن إنك تطلعي تشتمي الوحيد اللي واقف في وش التيار ضد الفن الهابط ،اللي أمثالك نشروه في البداية ،وحاولنا ننتشلك من القاع، وللأسف كنت أول واحد انتشلك بأغنية وطنية".

واختتم حديثه، قائلًا "لكن مفيش فايدة للأسف.. الواطي عمره ما هيكون بني آدم ومسؤول.. عريتينا".

وكانت قد قالت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، إنها تعمدت الإساءة للفنان المصري عمرو دياب خلال حفل زفاف كندة علوش وعمرو يوسف، ولم تكن زلة لسان بقولها على عمرو "راحت عليه خلاص".

التالي