شابة كويتية تستخدم الجنس لسرقة السيارات
شابة كويتية تستخدم الجنس لسرقة السيارات شابة كويتية تستخدم الجنس لسرقة السيارات
منوعات

شابة كويتية تستخدم الجنس لسرقة السيارات

eremnews

ألقت السلطات الأمنية المختصة في الكويت، الثلاثاء 13 أيار/ مايو، القبض على شابة تقيم علاقات جنسية مؤقتة مع الرجال بهدف سرقة سياراتهم.

واعترفت الشابة العشرينية في التحقيقات الأولية التي أجراها رجال المباحث في مدينة حولي، بسرقة أربع سيارات فارهة، لكن المحققين يعتقدون أنها مسؤولة عن عدد أكبر من حوادث سرقة السيارات التي تشهدها الكويت يوميا.

وقالت الشابة -أول لصة كويتية تمتهن سرقة السيارات-، إنها تغري الأشخاص الذين تظهر عليهم علامات الثراء في أحد المقاهي التي تتردد عليها، وتقيم معهم علاقات جنسية مؤقتة تستمر لأيام معدودة في شققهم.

وأضافت في اعترافاتها أنها تسرق مفتاح سيارة الشخص الذي تكون معه، وتسلمه إلى شريكيها الكويتيين ليكملا مهمة السرقة، مقابل حصولها على 1500 دينار عن كل عملية.

وترددت بلاغات إلى رجال الأمن عن سرقة سيارات فارهة في محيط مدينة حولي، أجمع الضحايا فيها على أنهم ارتبطوا بعلاقة صداقة مع فتاة حسناء قبل وقوع السرقة من أمام شققهم.

وأوصلت هذه البلاغات رجال الأمن إلى هوية الفتاة الحسناء بعد رصد تحركاتها والقبض عليها وإحالتها إلى التحقيق. كما ألقي القبض على أحد شريكيها فيما لايزال البحث جارياً عن الآخر، وكلاهما من أصحاب السوابق.

التالي