نيمار يوقف مفاوضات تمديد عقده مع برشلونة
نيمار يوقف مفاوضات تمديد عقده مع برشلونةنيمار يوقف مفاوضات تمديد عقده مع برشلونة

نيمار يوقف مفاوضات تمديد عقده مع برشلونة

يسعى نادي برشلونة، بطل إسبانيا وأوروبا، لتمديد عقد البرازيلي نيمار الذي يعد أحد أبزر نجومه، حيث اعترف الأخير أنه تلقى عرضا من مانشستر يونايتد الانجليزي في سوق الانتقالات الصيفية.

ورغم أن نيمار سينتهي عقده مع برشلونة عام 2018، إلا أن النادي الكتالوني واللاعب يرغبان في تحسين العقد، إذ لا يعتبر نيمار من بين اللاعبين الأعلى أجرا في الفريق، خصوصا من ناحية راتبه السنوي، إذ يصل راتبه إلى 14 مليون يورو صافية.

وكشفت صحيفة (موندو ديبورتيفو) الإسبانية من مصادرها، أن نيمار والبيئة المحيطة به قرروا إيقاف المفاوضات، ويأتي السبب في ذلك لحل المشاكل القضائية التي تلاحق اللاعب منذ وصوله إلى برشلونة، وليس فقط لقيمة انتقاله بل أيضا في البرازيل، حيث تم مؤخرا الاستيلاء على 40 مليون يورو بسبب التهرب الضريبي.

وتضيف الصحيفة الكتالونية أن البيئة المحيطة باللاعب لن تجلس للتفاوض مع قادة برشلونة حتى يتم حل مسألة صفقته التي لا تزال في محاكم إسبانيا، اللاعب بموجب عقد مع برشلونة حتى 2018 مما يجعل المقربين من نيمار يأخذون الوقت الكافي لبدء المفاوضات من جديد.

ومن جانبه، فإن نيمار يسعى للحصول على عقد ضخم يجعله ثاني أعلى اللاعبين أجرا في الفريق بعد ليونيل ميسي، في حين أن قادة برشلونة يرغبون في تمديد عقده بوقت قريب، حيث هم على علم أنه مع مرور الوقت فإن قيمته ترتفع في السوق مما سيجعله يطالب بالكثير حينما يجلس على طاولة المفاوضات، وما هو مؤكد في الوقت الراهن فإن مسألة تمديد عقد نيمار متوقفة حتى يتم حل المشاكل القضائية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com