التونسي عبد النور: لم أخطئ في تفضيل فالنسيا على بقية الأندية
التونسي عبد النور: لم أخطئ في تفضيل فالنسيا على بقية الأنديةالتونسي عبد النور: لم أخطئ في تفضيل فالنسيا على بقية الأندية

التونسي عبد النور: لم أخطئ في تفضيل فالنسيا على بقية الأندية

مدريد - صرح أيمن عبد النور مدافع منتخب تونس إنه لم يرتكب أي خطأ في تفضيل الانتقال إلى فالنسيا المنافس بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم على باقي العروض الأوروبية الأخرى.

ونقل موقع فالنسيا على الإنترنت عن عبد النور قوله خلال مؤتمر صحفي لتقديمه لوسائل الإعلام اليوم الإثنين: "أرى مشروع فالنسيا مشوق للغاية وأعتقد أن الفريق بإمكانه التطور بشكل أكبر".

وأضاف المدافع البالغ عمره 26 عاماً: "كان أمامي الكثير من الخيارات لكنني انجذبت لاهتمام فالنسيا بي، أحب الثقافة الكروية هنا وأنا متأكد أنني لم أخطئ في قراري".

وارتبط اسم مدافع موناكو السابق بالانتقال إلى برشلونة بطل أوروبا وإسبانيا وميلان الايطالي لكنه أشار إلى الدور الذي لعبه المدرب البرتغالي نونو في تغيير وجهته إلى الفريق المتأهل لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا والتوقيع على عقد حتى 2020.

وقال عبد النور الذي التقى بجماهير ملعب مستايا للمرة الأولى اليوم: "نونو أخبرني عن المشروع الجيد للنادي وعن قدرتي على التطور والتحسن هنا، تحدثنا كثيراً وأقنعني بإمكانية تقديم موسم رائع".

وأضاف: "فالنسيا ناد كبير ومعروف في أوروبا ويمكنني مساعدة زملائي والقيام بعمل مميز، وزملائي سافروا إلى برشلونة ولندن وإيطاليا لكنني هنا الآن".

وتجنب عبد النور الدخول في مقارنة مع المدافع الأرجنتيني نيكولاس أوتاميندي المنتقل من فالنسيا إلى مانشستر سيتي واكتفى بقوله: "أعرف أوتامندي جيداً وأتمنى له التوفيق مع مانشستلا سيتي".

وبدأ عبد النور مشواره مع النجم الساحلي التونسي قبل أن يسافر إلى أوروبا ويلعب في فيردر بريمن الألماني وتولوز الفرنسي وموناكو.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com