رد فعل غريب من رونالدو تجاه فضيحة الفيفا ومونديال قطر (فيديو)
رد فعل غريب من رونالدو تجاه فضيحة الفيفا ومونديال قطر (فيديو)رد فعل غريب من رونالدو تجاه فضيحة الفيفا ومونديال قطر (فيديو)

رد فعل غريب من رونالدو تجاه فضيحة الفيفا ومونديال قطر (فيديو)

نشرت شبكة CNN الأمريكية أن أحد العاملين بها التقى كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد وأفضل لاعب في العالم آخر عامين خلال تواجده في الولايات المتحدة قبل أسابيع للترويج عن سماعاته الرياضية الجديدة التي أطلقها.

وخلال لقاء مع الشبكة تم الترتيب له بعناية وبسؤاله عن قضية الفضيحة الأخيرة للفيفا بجانب كأس العالم في روسيا وقطر، وكيف تؤثر هذه القضايا على اللاعبين، بجانب سؤاله عن السماعات الجديدة التي أطلقها.

جاء رد فعل رونالدو صادماً، حيث أظهر استياء كبيراً بعد سؤاله عن عدة جوانب للقضية الفيفا، إذ قال: "أنا لا أتحدث عن قضية الفيفا ولست مهتماً بها، فكل ما أقوم به هو تأدية واجبي المهني".

وعند سؤال المذيع له حول ما إذا كان زملاؤه يشاركونه نفس الرأي، قال كريستيانو رونالدو: "لا أعرف رأيهم في القضية، لا نتحدث فيما بيننا عن الأمر وإنما نتحدث عن الموسيقى والأزياء والنساء وغيرها من الأمور عندما نكون في غرفة تبديل الملابس".

وعند سؤاله مجدداً عن حديث العديدين حول كأس العالم في قطر، توقف كريستيانو عن إكمال المقابلة، وسط ردة فعل عاصفة منه على الأسئلة التي طرحها عليه المذيع وترك المقابلة ورحل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com