سامي خضيرة يخضع للفحص الطبي في يوفنتوس
سامي خضيرة يخضع للفحص الطبي في يوفنتوسسامي خضيرة يخضع للفحص الطبي في يوفنتوس

سامي خضيرة يخضع للفحص الطبي في يوفنتوس

روما - ذكرت تقارير إعلامية في إيطاليا اليوم الثلاثاء أنه من المتوقع وصول الألماني الدولي سامي خضيرة إلى نادي يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم اليوم للخضوع للفحص الطبي تمهيداً لانضمامه المحتمل إلى الفريق قادماً من ريال مدريد الإسباني دون مقابل.

وقضى لاعب خط الوسط /28 عاماً/ خمسة مواسم ضمن صفوف ريال مدريد ولكنه لن يجدد عقده مع النادي الملكي.

وغاب خضيرة لفترات طويلة خلال الموسم المنقضي بسبب الإصابة التي تعرض لها قبل نهائي كأس العالم 2014 الذي انتهى بفوز ألمانيا على الأرجنتين 1-0.

كذلك كان خضيرة قد تعرض لإصابة خطيرة في أربطة الركبة في تشرين الثاني/نوفمبر 2013، ولكنه تعافى ونجح في خوض كأس العالم مع منتخب بلاده وشارك في خمس مباريات.

وذكرت تقارير أن يوفنتوس عرض على خضيرة عقداً لمدة أربعة أعوام مقابل نحو أربعة ملايين يورو (37ر4 مليون دولار) في العام، كما تحدثت تقارير إعلامية أخرى عن اهتمام شالكه باللاعب.

وحسم يوفنتوس لقب الدوري الإيطالي للموسم الرابع على التوالي كما توج بلقب كأس إيطاليا ويخوض نهائي دوري أبطال أوروبا أمام برشلونة الإسباني في العاصمة الألمانية برلين في السادس من حزيران/ يونيو المقبل.

وأشارت تقارير أيضاً إلى أن يوفنتوس توصل إلى اتفاق للتعاقد مع الأرجنتيني باولو ديبالا /21 عاماً/ من باليرمو في صفقة قيمتها 40 مليون يورو.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com