انريكي يرفض الحديث عن مستقبله مع برشلونة
انريكي يرفض الحديث عن مستقبله مع برشلونةانريكي يرفض الحديث عن مستقبله مع برشلونة

انريكي يرفض الحديث عن مستقبله مع برشلونة

برشلونة ـ ر فض لويس انريكي مدرب برشلونة الذي ضمن التتويج بلقب الدوري الاسباني لكرة القدم الرد على أي سؤال يتعلق بمستقبله مع الفريق قائلا إنه سيرد على مثل هذه الاسئلة وغيرها بعد انتهاء الموسم الحالي الذي يمكن لفريقه خلاله الفوز بثلاثية من الألقاب وتكرار انجازه في 2009 تحت قيادة المدرب الاسبق بيب جوارديولا.

ويستمر عقد لويس انريكي الحالي مع برشلونة حتى نهاية يونيو حزيران 2016 لكن النادي سينظم انتخابات رئاسية في هذا الصيف وربما تقرر أي إدارة جديدة في حال انتخابها الاستعانة بوجوه جديدة.

وضمن برشلونة التتويج بلقب دوري اسبانيا للمرة الخامسة في سبع سنوات في الجولة قبل الأخيرة من الموسم كما أنه تأهل لنهائي كأس ملك اسبانيا وسيلتقي في نهائي دوري أبطال أوروبا مع يوفنتوس الايطالي في برلين في الشهر المقبل.

وسيلتقي برشلونة على أرضه وأمام جماهيره مع ديبورتيفو كورونيا غدا السبت في مباراته الأخيرة في الدوري المحلي.

وقال لويس انريكي في مؤتمر صحفي ردا على سؤال حول مستقبله مع النادي "ليس عندي ما أقوله.. لا يزال أمامي ثلاث مباريات وسأتحدث بعد نهاية الموسم."

وقال لويس انريكي أيضا إنه لم يبحث مع اللجنة الفنية للنادي الاستعدادات للموسم المقبل.

وأكد أنريكي أن لاعب الوسط تشابي الذي أعلن الرحيل إلى السد القطري هذا الأسبوع سيشارك من البداية في مواجهة ديبورتيفو غدا قبل أن يقدم درع الدوري للجمهور في نهاية المباراة.

وقال أنريكي أيضا أن المدافع توماس فرمالين الذي لم يشارك مع برشلونة منذ انضمامه إليه في نهاية الموسم الماضي بسبب الإصابة سيشارك في مباراة الغد.

وعن تمديد عقد المدافع البرازيلي داني الفيس الذي ينتهي مع نهاية الموسم الحالي قال لويس انريكي انه لابد أن يعقد النادي واللاعب "محادثات بهذا الخصوص".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com