"الموضة" تُجمع صديقات نجوم برشلونة وريال مدريد (صور)
"الموضة" تُجمع صديقات نجوم برشلونة وريال مدريد (صور)"الموضة" تُجمع صديقات نجوم برشلونة وريال مدريد (صور)

"الموضة" تُجمع صديقات نجوم برشلونة وريال مدريد (صور)

حضر زوجات وصديقات نجوم فريقا برشلونة وريال مدريد في عرض بيت أزياء "روزا كلارا" ضمن أسبوع الموضة في برشلونة، حيث تألقت أنتونيلا روكوزو زوجة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي رغم حملها، بصحبة صديقتها المقربة والحامل أيضاً دانييلا سمعان صديقة الإسباني سيسك فابريغاس لاعب وسط برشلونة السابق وتشيلسي الإنكليزي الحالي.

وظهرت السيدات بملابس أنيقة رغم تقدمهما في الحمل خاصة سمعان التي بدا عليها الحمل، خاصة وأنها في شهرها السابع ورغم ذلك ارتدت فستاناً شفافاً يظهر جزء كبير من بطنها المنتفخ.

كما حضرت نوريا كونيليرا زوجة (تشافي هيرنانديز) قائد برشلونة وميليسا خيمينيز صديقة (مارك بارترا) وإيلينا غاليرا (سيرخيو بوسكيتس)، وجوليا فيغاس صديقة لاعب بايرن ميونخ الألماني ونجم برشلونة السابق (تياغو ألكانتارا)، ولوسيا فياللون صديقة نجم ريال مدريد (تشيتشاريتو) ودانيال أوسبينا زوجة (خاميس رودريغيز) لاعب وسط ريال مدريد كذلك.

وقالت أنتونيلا لصحيفة "الكونفيدنشيال" الإسبانية: "أنا سعيدة للغاية بحضور عرض روزا كلارا مع صديقتي المقربة دانييلا".

ولعبت دانييلا دوراً مهماً في إقناع صديقتها أنتونيلا بضرورة انتقال ميسي إلى تشيلسي للعب إلى جوار صديقه فابريغاس، لكن الأمور لم يتم حسمها الموسم الماضي، وربما ستتأجل في حال حسم برشلونة للثلاثية هذا الموسم (الدوري والكأس المحلي ودوري أبطال أوروبا).

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com