إنريكي يطالب فرمالين بالعمل بجدية لدخول تشكيلة برشلونة
إنريكي يطالب فرمالين بالعمل بجدية لدخول تشكيلة برشلونةإنريكي يطالب فرمالين بالعمل بجدية لدخول تشكيلة برشلونة

إنريكي يطالب فرمالين بالعمل بجدية لدخول تشكيلة برشلونة

أكد لويس إنريكي مدرب برشلونة أن مدافعه توماس فرمالين سيكون في حاجة مثل أي لاعب آخر للعمل بجدية حتى يشارك بعد طول انتظار في مباراته الأولى مع متصدر دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

وأصيب فرمالين مدافع بلجيكا مع منتخب بلاده في كأس العالم بالبرازيل العام الماضي قبل أن ينتقل من آرسنال إلى برشلونة وأثار ذلك تساؤلات حول إتمام التعاقد مع مدافع مصاب.

واحتاج فرمالين (29 عاما) للخضوع لجراحة ولم يشارك بعد مع برشلونة لكنه نال الضوء الأخضر من الجهاز الطبي للمران بشكل طبيعي.

وقال لويس إنريكي في مؤتمر صحفي قبل مواجهة خيتافي بالدوري غدا الثلاثاء "عاد فرمالين وهذا نبأ سار ورحب زملاؤه به بسبب إدراكهم ماذا تعني المعاناة من الإصابة."

وأضاف "هناك منافسة على مركزه وأنا متأكد أنه سيستطيع مساعدتنا. إضافة إلى ذلك فنحن في الموقف ذاته دائما وسنملك 23 لاعبا في التشكيلة بدلا من 22 لاعبا ويكون اختيار التشكيلة مشكلة بالنسبة للمدرب وليس للاعبين."

وتابع "يكون اللاعبون في حاجة إلى مواصلة ما يفعلونه وهو ما أقوم بالتركيز عليه منذ بداية الموسم ويتعلق بالمنافسة على مراكزهم داخل الملعب."

وواصل لويس إنريكي "أكرر مجددا أن الجميع يستحقون اللعب لفترات أطول لكني أعرف مدى احترافيتهم وإدراك المطلوب منهم فعله."

وسيتنافس فرمالين على مكان في دفاع برشلونة مع لاعبين مثل مارك بارترا وجيريمي ماتيو وسيمثل إضافة مهمة للفريق في هذه الفترة الحاسمة من الموسم.

ويتطلع برشلونة للفوز بالثلاثية والجمع بين ألقاب دوري أبطال أوروبا والدوري المحلي وكأس ملك إسبانيا وهو ما سبق أن حققه الفريق تحت قيادة المدرب بيب جوارديولا.

ويتصدر برشلونة الدوري متقدما بنقطتين على ريال مدريد صاحب المركز الثاني قبل خمس جولات على النهاية وبلغ قبل نهائي دوري الأبطال كما سيلعب في نهائي كأس الملك أمام أتليتيك بيلباو الشهر المقبل.

وقال لويس إنريكي "الفوز بمباراة خيتافي ضروري. لا أعلم ما سيحدث بعد ذلك لكن أهم شيء البحث عن النقاط الثلاث غدا وهذا مهم."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com