بيكيه: أتمنى أن يكون ميسي جاهزا لمواجهة سيلتا فيجو
بيكيه: أتمنى أن يكون ميسي جاهزا لمواجهة سيلتا فيجوبيكيه: أتمنى أن يكون ميسي جاهزا لمواجهة سيلتا فيجو

بيكيه: أتمنى أن يكون ميسي جاهزا لمواجهة سيلتا فيجو

قال جيرار بيكيه قلب دفاع برشلونة اليوم الأربعاء، إن زميله الارجنتيني ليونيل ميسي من المفترض أن يكون لائقا للعب مع متصدر دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم أمام مضيفه سيلتا فيجو يوم الأحد القادم، رغم احتمال وجود إصابة في قدمه.

ولم يشارك ميسي هداف الدوري الإسباني في مباراتي الارجنتين أمام السلفادور والإكوادور بعدما تلقى ضربة في قدمه اليمنى خلال لقاء القمة الشهر الماضي أمام ريال مدريد.

وقال بيكيه للصحفيين "أنا متفائل بشأن ميسي وتحدثت معه. أعتقد انه يمكنه اللعب أمام سيلتا فيجو."

وأضاف قلب دفاع منتخب إسبانيا "في النهاية يتعلق الأمر بما يشعر به في باقي الأسبوع. الجهاز الطبي هو من سيحدد ذلك. أشعر انه سيلعب."

وعزز برشلونة موقعه في الصدارة متقدما بأربع نقاط على ريال مدريد بطل اوروبا مع تبقي عشر جولات على نهاية الدوري الإسباني بعد فوزه 2-1 على غريمه التقليدي.

وتعثر ريال مدريد صاحب المركز الثاني في الأسابيع الأخيرة وجاءت هزيمته على ملعب برشلونة لتكون الثالثة في آخر أربع مباريات للفريق بكافة المسابقات التي ينافس فيها.

لكن برشلونة يمر بحالة تألق بفضل سبعة انتصارات متتالية وأمامه فرصة لتكرار انجاز 2009 عندما جمع بين لقبي الدوري والكأس في اسبانيا اضافة لفوزه بدوري أبطال اوروبا.

وكان برشلونة خرج من الموسم الماضي بدون أي لقب كبير للمرة الأولى في ست سنوات.

وسيتقابل برشلونة في دور الثمانية بدوري الأبطال مع باريس سان جيرمان الفرنسي كما سيواجه اتليتيك بيلباو في نهائي كأس ملك اسبانيا في مايو أيار القادم.

وقال بيكيه "نعلم أن الأمر صعب للغاية ويجب علينا أن نكون في أعلى المستويات اذا أردنا الفوز بالألقاب."

وأضاف "نملك التشكيلة اللازمة وأظهرنا تطورا على مدار عام كامل ومستوانا يرتفع ومنحنا أنفسنا الكثير من الثقة."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com