ريال مدريد: رونالدو في أفضل حالاته
ريال مدريد: رونالدو في أفضل حالاتهريال مدريد: رونالدو في أفضل حالاته

ريال مدريد: رونالدو في أفضل حالاته

بعد دراسة أدائه في المباريات التي تلي فترة الأجندة الدولية، نجح النجم كريستيانو رونالدو في التسجيل والعودة بقوة كهداف كبير لنادي ريال مدريد الإسباني.

ونجح "الدون" في تسجيل الأهداف في سبع مباريات خاضها مع ريال مدريد عقب الالتزامات الدولية ، بدأت السلسة في سبتمبر/أيلول 2013 في المادريجال، عندما أحرز واحد من الهدفين الاثنين الذين منحا ريال مدريد الفوز.

وعقب ذلك، وبعد انتهاء فترة الانقطاع بسبب الالتزامات الدولي في الموسم الماضي بشهر أكتوبر، نوفمبر ومارس، سجل البرتغالي الأهداف كذلك أمام كل من ملقا، ألمريا وليفانتي على الترتيب.

وفي هذا الموسم، عزز كريستيانو أرقامه. إذ سجل هدفا في مباراة الديربي ضد أتلتيكو مدريد في شهر سبتمبر؛ فيما كان سجل أيضا هدفين في أول مباراتين عقب آخر انقطاعين؛ بداية في شباك ليفانتي ومن ثم في شباك إيبار.حسب الموقع الرسمي للنادي الملكي.

ويخوض ريال مدريد مباراته الأولى بعد انتهاء فترة المباريات الدولية يوم الأحد المقبل على ملعبه أمام غرناطة على أرضية ملعب سنتياجو برنابيو في الليجا.

وكان رونالدو قد شارك في فوز منتخب البرتغال بهدفين مقابل هدف على صربيا الأحد الماضي ضمن التصفيات المؤهلة إلى يورو 2016 في فرنسا ، لكنه غاب عن المباراة الودية مساء الثلاثاء أمام الرأس الأخضر التي خسرتها البرتغال بهدفين نظيفين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com