ديل بوسكي: هولندا قتلت اللقاء مبكرا
ديل بوسكي: هولندا قتلت اللقاء مبكراديل بوسكي: هولندا قتلت اللقاء مبكرا

ديل بوسكي: هولندا قتلت اللقاء مبكرا

تأسف فيسنتي ديل بوسكي مدرب المنتخب الإسباني لعدم قدرة لاعبيه على التسجيل في الشوط الثاني من اللقاء أمام هولندا رغم السيطرة والفرص التي صنعوها، لكنه في نفس الوقت أكد أن المنتخب المنافس قتل اللقاء مبكراً بهدفين في ربع ساعة أثرت على معنويات لاعبيه.

وقال ديل بوسكي بعد اللقاء: "سيناريو اللقاء لم يساعدنا، أن تتلقى هدفين في ربع ساعة الأولى يعني عدة أشياء، الثقة تتأثر ويصبح من الصعوبة العودة في اللقاء".

وأضاف مدرب المنتخب الإسباني: "الهولنديون تمكنوا من خلخلتنا في الشوط الأول، لكني أحببت طريقة لعبنا في الشوط الثاني، اللاعبون ردوا بشكل جيد وكانوا يستحقون التسجيل لكن فيرميير قدم لقاء كبيراً".

واعترف ديل بوسكي أن المنتخب الهولندي يبقى كبيراً رغم وضعيته الحالية وقال: "النتيجة مخيبة للآمال، لكن المنتخب الهولندي فريق كبير ويلعب بميدانه رغم وضعيته الصعبة مؤخراً".

ورفض المدرب الإسباني أن سبب الهزيمة هو التغييرات التي أجراها في اللقاء حيث اعتبرها ضرورية وقال: "أجريت عدة تغييرات في التشكيلة من أجل الحفاظ على سلامة اللاعبين ومن أجل أشياء أخرى".

وكان يتمنى ديل بوسكي تجنب الهزيمة حيث قال: "لا أحد يرغب في الهزيمة ولسنا متعودين عليها، لكني أنظر للأشياء الإيجابية في اللقاء، لدينا لاعبين جيدين وأشياء متقدمة في المنتخب ولا أخشى من تأثير الهزائم على الفريق".

واعتبر مدرب المنتخب الإسباني الانتقادات إيجابية وأنه يأخذ منها ما يصلح للمنتخب كما تحدث عن جيرارد بيكيه قائلاً: "بيكيه سدد ضربة خطأ بشكل جيد لكن لو كان راموس حاضراً في اللقاء كان سيكون الوضع أفضل".

كما تحدث ديل بوسكي عن اللاعبين الجدد في المنتخب الإسباني وأكد أنهم قاتلوا بشكل جيد رغم كون الحظ عاندهم وخصوصاً ثنائي الهجوم فيتولو وخوانمي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com