موراتا يحظى بإشادات كبيرة باعتباره "مستقبل إسبانيا"
موراتا يحظى بإشادات كبيرة باعتباره "مستقبل إسبانيا"موراتا يحظى بإشادات كبيرة باعتباره "مستقبل إسبانيا"

موراتا يحظى بإشادات كبيرة باعتباره "مستقبل إسبانيا"

أكد الفارو موراتا على مكانته المستقبلية مع منتخب بلاده بعد أن قاد اسبانيا حاملة اللقب للفوز 1-0 على أوكرانيا في تصفيات بطولة أوروبا لكرة القدم 2016 في إشبيلية أمس الجمعة.

وساند الحظ بشكل كبير موراتا في الهدف الذي سجله في الدقيقة 28 حيث مرت الكرة من فوق أحد مدافعي أوكرانيا ثم من فوق حارس مرماه إلى داخل الشباك.

ومع ذلك فقد حقق موراتا انطلاقة رائعة نحو المساحة الخالية إثر تمريرة من كوكي وراوغ مراقبه جيدا ليمنح نفسه مساحة ليسجل أول أهدافه في ثالث ظهور له مع المنتخب الإسباني.

وقال موراتا للصحفيين "أنا ممتن لأن الناس تردد أنني أمثل مستقبل المنتخب الوطني."

وأضاف موراتا (22 عاما) "يجب أن أحسن الكثير من الأمور وأواصل العمل وأنا أركز على هذا الأمر وذلك حتى أؤدي بشكل جيد مع فريقي (يوفنتوس) وعندما أحضر للعب مع إسبانيا."

وساعد هذا الفوز إسبانيا على مواصلة الضغط على سلوفاكيا متصدرة المجموعة الثالثة التي فازت 3-0 على أرضها على لوكسمبورج وتملك 15 نقطة من 5 مباريات مع تبقي 5 جولات.

وتحتل إسبانيا التي خسرت 2-1 خارج أرضها أمام سلوفاكيا في أكتوبر تشرين الأول الماضي، المركز الثاني برصيد 12 نقطة متفوقة بفارق 3 نقاط على أوكرانيا. وتستضيف إسبانيا منتخب سلوفاكيا في سبتمبر أيلول المقبل.

وأدت إسبانيا بشكل جيد في الشوط الأول من المباراة التي أقيمت على استاد سانشيز بيزخوان بإشبيلية واستحقت التقدم، إلا أن أوكرانيا قاتلت ثانية بقوة مع بداية الشوط الثاني وسنحت لها عدة فرص للتعادل.

وتحتاج بطلة أوروبا لإظهار المزيد من الاتساق إذا ما أرادت الفوز بثالث القابها القارية على التوالي في فرنسا العام المقبل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com