مواجهة بين زملاء الأمس رونالدو وتيفيز
مواجهة بين زملاء الأمس رونالدو وتيفيزمواجهة بين زملاء الأمس رونالدو وتيفيز

مواجهة بين زملاء الأمس رونالدو وتيفيز

يواجه يوفنتوس الإيطالي ضيفه ريال مدريد الإسباني في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا وهي مواجهة أيضا بين متصدر هدافي الدوري الإيطالي الأرجنتيني كارلوس تيفيز والنجم البرتغالي كريستياتنو رونالدو متصدر هدافي الدوري الإسباني.

ولعب النجمان سويا في فريق مانشستر يونايتد خلال الفترة ما بين 2007 و2009 ولم تكن العلاقة بينهما جيدة حيث سبق للنجم البرتغالي أن حرم الأرجنتيني من فرصة تسجيل هاتريك خلال لقاء أمام ديربي كونتي (4-1) في كانون الثاني / ديسمبر 2007 ،بعدما حصل على ضربة جزاء ورفض منحها لتيفيز لتسجيل هاتريك وفضل تسجيل أول هدف له شخصيا في اللقاء.

وعاد الأرجنتيني كارلوس تيفيز ليتجاهل النجم البرتغالي في 2010 حيث اختار فريق أحلامه وفضل زميله السابق الإنجليزي واين روني بجوار مواطنه ليونيل ميسي على النجم البرتغالي.

وتواجه اللاعبان في 6 لقاءات سجل خلالها رونالدو 4 أهداف بقميص ريال مدريد فيما سجل كارلوس تيفيز هدف وحيد وكان بقميص ويستهام يونايتد.

وسجل كارلوس تيفيز 28 هدفا هذا الموسم منها 20 في الدوري الإيطالي و6 في دوري أبطال أوروبا، فيما سجل البرتغالي رونالدو 53 هدفا منها 42 هدفا في الدوري الإسباني و8 أهداف في دوري أبطال أوروبا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com