رومينيجيه: ليفاندوفسكي سيكون جاهزا لمواجهة برشلونة
رومينيجيه: ليفاندوفسكي سيكون جاهزا لمواجهة برشلونةرومينيجيه: ليفاندوفسكي سيكون جاهزا لمواجهة برشلونة

رومينيجيه: ليفاندوفسكي سيكون جاهزا لمواجهة برشلونة

أكد كارل هاينز رومينيجيه رئيس مجلس إدارة نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم أن المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي هداف الفريق البافاري سيكون جاهزا تماما لمواجهة مضيفه برشلونة الأسباني في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء القادم.

وكان ليفاندوفسكي، الذي سجل تسعة أهداف خلال المباريات الإحدى عشر الأخيرة للفريق في مختلف المسابقات، قد تعرض للإصابة بكسر في الحاجز الأنفي والفك العلوي عقب اصطدامه بحارس مرمى دورتموند خلال لقاء الفريقين بالدور قبل النهائي لبطولة كأس ألمانيا أمس الثلاثاء.

وصرح رومينيجيه لمحطة (بي 5) الإذاعية الألمانية "سيكون بإمكان ليفاندوفسكي التواجد على أرض الملعب يوم الأربعاء القادم. إنني متأكد تماما من ذلك".

كما شدد رومينيجيه أيضا على أن الجناح الفرنسي فرانك ريبيري، الذي غاب عن بايرن فترة ليست بالقصيرة بسبب الإصابة سيكون جاهزا هو الآخر لقيادة الفريق الألماني أمام برشلونة.

وتابع " ليفاندوفسكي سيرتدي قناعا خلال المباراة حتى يصبح جاهزا تماما لمواجهة برشلونة".

ويسعى بايرن لتحقيق نتيجة إيجابية خلال اللقاء الذي سيقام على ملعب كامب نو معقل الفريق الكتالوني، حتى يسهل من مهمته قبل لقاء العودة الذي يستضيفه ملعب أليانز أرينا، خاصة بعد خيبة الأمل التي تعرض لها الفريق عقب فشله في الحفاظ على لقب كأس ألمانيا للموسم الثالث على التوالي بعدما خرج أمام منافسه التقليدي بوروسيا دورتموند بالركلات الترجيحية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com