كلوب يطالب بالصبر لتقديم الأداء اللائق بليفربول
كلوب يطالب بالصبر لتقديم الأداء اللائق بليفربولكلوب يطالب بالصبر لتقديم الأداء اللائق بليفربول

كلوب يطالب بالصبر لتقديم الأداء اللائق بليفربول

قال يورجن كلوب مدرب ليفربول الجديد إن الشيء الوحيد الذي طلبه ملاك النادي هذا الموسم هو تقديم الأداء الممتع الذي يليق بالفريق العريق المنتمي للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتولى كلوب مدرب بروسيا دورتموند السابق قيادة ليفربول خلفا لبريندان رودجرز يوم الجمعة الماضي، وقال إن بوسع النادي إحراز لقب الدوري في غضون أربع سنوات قبل أن يبلغ صحيفة بيلد الألمانية أنه ينبغي التحلي بالصبر في ظل التحدي الضخم الذي يواجهه.

وقال كلوب "لا يوجد أي شك في أن هذا التحدي يعد ضخما لي ولفريق التدريب. ليفربول لم يحقق نجاحا كبيرا منذ فترة طويلة وقام بتغيير العديد من المدربين والآن تعاقد مع مدرب ألماني لكنه ليس بساحر."

وأضاف "لا يمكن تحقيق التطور دون فترة من الوقت."

وأكد كلوب - الذي ذكرت تقارير أن عقده يمتد لثلاث سنوات - أن ملاك النادي لا ينتظرون منه أن يحرز لقبا أو حتى ينهي الموسم الجاري ضمن فرق المربع الذهبي بالدوري والتأهل لدوري أبطال أوروبا.

وقال المدرب الألماني "تحدثت إلى الأشخاص المسؤولين في النادي.. لا توجد أهداف محددة هذا الموسم إلا مجرد لعب كرة قدم جميلة."

وأضاف "بغض النظر عما إذا كانت هناك أموال جاهزة للإنفاق في يناير أو لا فهذا لا يثير اهتمامي. نحن الآن في أكتوبر وفي الواقع لا أعرف حتى عدد المباريات التي تنتظرنا حتى فتح باب الانتقالات ولذلك فينبغي التفكير أولا في اللاعبين المتاحين."

وأكد كلوب - الذي سيخوض مباراته الرسمية الأولى في ضيافة توتنهام هوتسبير يوم السبت المقبل - أنه لم يخطط لقول عبارة "الرجل العادي" التي خطفت الأضواء في مؤتمره الصحفي الأول في أنفيلد.

وقال كلوب يوم الجمعة ردا على سؤال بشأن وجود مقارنات مع جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي الذي وصف نفسه في يوم ما بالرجل الاستثنائي "هذا النادي ليس عاديا بل هو استثنائي. أنا الرجل العادي."

وأبلغ كلوب صحيفة بيلد "لا لم أفكر في قول هذه العبارة. لقد تعرضت لسؤال وأجبت ببساطة. أحيانا يكون من الأفضل التزام الصمت تماما لكن هذا يكون صعبا خلال مؤتمر صحفي."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com