مورينيو يحمل حكم المباراة مسؤولية الخسارة أمام ساوثهامبتون
مورينيو يحمل حكم المباراة مسؤولية الخسارة أمام ساوثهامبتونمورينيو يحمل حكم المباراة مسؤولية الخسارة أمام ساوثهامبتون

مورينيو يحمل حكم المباراة مسؤولية الخسارة أمام ساوثهامبتون

انتقد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق تشيلسي حكم مباراة فريقه مع ضيفه ساوثهامبتون، مشيرا إلى أنه كان أحد الأسباب التي أدت لخسارة فريقه 1-3 في اللقاء الذي أقيم بملعب ستامفورد بريدج معقل الفريق الأزرق ضمن المرحلة الثامنة بالدوري الانجليزي لكرة القدم اليوم السبت.

وفشل تشيلسي في الحفاظ على تقدمه بهدف مبكر جاء عبر نجمه البرازيلي ويليان، بعدما اهتزت شباكه ثلاث مرات عن طريق ستيفين ديفيس وساديو ماني وجرازيانو بيلي.

وصرح مورينيو لمحطة (سكاي سبورت) التلفزيونية، عقب تلقي فريقه خسارته الرابعة في البطولة هذا الموسم "إن الحكام يخشون دائما احتساب أخطاء لمصلحة تشيلسي".

أضاف مورينيو "لم يحتسب حكم المباراة ركلة جزاء واضحة لنا حينما كانت النتيجة 1-1".

وأوضح المدرب البرتغالي "إن ركلات الجزاء في مثل هذه المباريات تبدو حاسمة، لأن فريقي، في الوقت الحالي، يشعر بالانهيار مع أي شيء سلبي يواجهه".

وتابع "لقد كانت ركلة الجزاء واضحة تماما وتسببت في خسارة فريقي للمزيد من الثقة".

وباتت حظوظ تشيلسي في الحفاظ على لقب الدوري الانجليزي الذي حققه في الموسم الماضي صعبة للغاية، بعدما واصل الفريق ترنحه هذا الموسم، ليظل في المركز السادس عشر في ترتيب المسابقة برصيد ثماني نقاط من ثماني مباريات.

وتعد هذه هي الخسارة الثانية على التوالي التي يتلقاها الفريق اللندني خلال أربعة أيام، بعدما خسر 1-2 أمام مضيفه بورتو البرتغالي في بطولة دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء الماضي.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com