دي خيا: الموسم الحالي الأفضل في مسيرتي
دي خيا: الموسم الحالي الأفضل في مسيرتيدي خيا: الموسم الحالي الأفضل في مسيرتي

دي خيا: الموسم الحالي الأفضل في مسيرتي

قال الإسباني ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنكليزي إن مستواه تطور كثيراً خلال الموسم الحالي، مقارنة بالموسم الماضي.

وأضاف الدولي الإسباني خلال مقابلة حصرية مع مجلة "إنسايد يونايتد" : "نعم، لقد حققت تطورا، أنا مازلت صغيرا للغاية ودائما ما أحاول أن أستمر في التطور للأفضل، في كل تدريب وفي كل مباراة، وأعتقد أن هذا الموسم كان موسما فعالا بالنسبة لي. حيث إنني مازلت أحقق تطورًا كلاعب؛ أنا راضٍ تمامًا عما حققته أنا وزملائي هذا الموسم."

وبات دي خيا البالغ من العمر 24 عاماً أحد أبرز لاعبي مانشستر يونايتد هذا الموسم ، وأصبحت التصديات الرائعة أمرًا مألوفًا كما كان من نتيجة العروض المذهلة التي قدمها أمام ليفربول وإيفرتون أن تم اعتباره من بين أكثر الحراس الموهوبين في العالم.

وبفضل هذه العروض التي شهدت عروضًا اتسمت بأداء مرتفع فقد تم ترشيحه للفوز بجائزتي لاعب العام وأفضل لاعب صاعد في العام، إضافة إلى ضمه لفريق العام وفق اختيارات الجمعية الإنكليزية للاعبين المحترفين.

الأهم من ذلك ، هو أنه مرشح قوي للاحتفاظ بجائزة "سير مات بازبي" التي تمنح لأفضل لاعب في العام وذلك على الرغم من أنه يرى أنها ستشهد منافسة كبيرة.

وعن هذا الترشيح قال دي خيا : "كل لاعب في الفريق يستحق الفوز بهذه الجائزة، الجميع قاموا بأشياء مهمة من أجل الفريق. الجميع يحاولون أن يبذلوا أقصى ما في وسعهم من أجل تحقيق الانتصارات وإخراج كل ما لديهم من جهد في التدريبات من أجل مساعدة المجموعة."

ويعتبر دي خيا المطلوب الأول في ريال مدريد، حيث يسعى النادي الملكي للتعاقد معه ليكون بديلاً جاهزاً للحارس المخضرم إيكر كاسياس الذي ربما يعتزل بنهاية الموسم الحالي ، فيما قدم يوناتيد للحارس الشاب عرضاً ضخماً من أجل تجديد تعاقده لكنه لم يحسم موقفه بعد.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com