غوارديولا يوبخ دي يونج: هذه مباراة كرة قدم وليست باليه
غوارديولا يوبخ دي يونج: هذه مباراة كرة قدم وليست باليهغوارديولا يوبخ دي يونج: هذه مباراة كرة قدم وليست باليه

غوارديولا يوبخ دي يونج: هذه مباراة كرة قدم وليست باليه

ميونخ - تسبب الخطأ الذي ارتكبه الهولندي نايجل دي يونج لاعب ميلان الإيطالي ضد الصاعد جوشوا كيميش لاعب بايرن ميونخ الألماني والذي أدى إلى خروج الأخير مصاباً من المباراة التي جمعت بين الفريقين أمس الثلاثاء في بطولة كأس أودي الودية المقامة في مدينة ميونخ الألمانية، في إخراج اللقاء من صبغته الودية.

وقام بيب غوارديولا المدير الفني لبايرن ميونخ بين شوطي المباراة وأثناء توجه اللاعبين إلى غرف خلع الملابس بتوبيخ نايجل أمام أعين جميع اللاعبين وعدسات التصوير التلفزيونية بسبب الخطأ الذي ارتكبه ضد كيميش وتسبب في إخراجه من المباراة.

وفي معرض رده عن سؤاله حول تلك الواقعة، أجاب غوارديولا خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة التي انتهت لصالح فريقه بثلاثية نظيفة، قائلاً: "أنا حزين من أجل كيميش".

ومن جانبه، تحدث الصربي سينيسا ميهالوفيتش المدير الفني لفريق ميلان عن تلك الواقعة أيضاً ولكن من خلال منظور مختلف عن ذلك الخاص بغوارديولا، حيث قال: "نحن هنا نلعب كرة القدم وليس الباليه، إنها لم تكن مباراة ودية".

وغادر دي يونج، اللاعب السابق في صفوف هامبورغ الألماني، ملعب المباراة دون الإدلاء بأي تصريحات للجمع الغفير من الصحفيين الذين كانوا في انتظاره.

فيما أكد كيميش أن اصابته ليست بالخطورة التي تصورها البعض في بداية الأمر.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com