اكتمال صفوف باريس سان جيرمان "دون فائدة"
اكتمال صفوف باريس سان جيرمان "دون فائدة"اكتمال صفوف باريس سان جيرمان "دون فائدة"

اكتمال صفوف باريس سان جيرمان "دون فائدة"

اكتملت صفوف باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي بانضمام الأرجنتينيين خافيير باستوري وإيزيكييل لافيتزي إلى معسكر الفريق الحالي في الولايات المتحدة ومن المرجح عدم مشاركتهما في المباراة الودية الأخيرة للفريق في معسكره أمام مانشستر يونايتد الإنكليزي.

وقال المدرب الفرنسي لوران بلان عن الدوليين الأرجنتينيين: "إنهما بحالة جيدة بعد عودتهما من العطلة، عانيا معاً من مشاكل عضلية في ربلة الساق خلال كأس كوبا أمريكا، علينا مراقبة ذلك، لقد استهلا الاستعدادات وبالتالي فكثرة التدريبات ستكون مهمة بالنسبة إليهما سواء في هذا الأسبوع الأخير في الولايات المتحدة أو خلال الأسبوع الأول في باريس، ليسا جاهزين حتى الآن".

وعن المباراة القادمة أمام يونايتد قال بلان للموقع الرسمي للنادي: "إنها مباراتنا الإعدادية الأخيرة قبل مواجهة ليون ضمن كأس الابطال، وبالتالي ستكون بروفة بالنسبة لنا، خافيير (باستوري) وإيزيكييل (لافيتزي) التحقا بصفوفنا وبالتالي اكتملت صفوفنا أخيراً، الاستعدادات ستكون صعبة بالنسبة إليهما بما أنهما عادا قبل أسبوع واحد فقط من مباراتنا الرسمية الأولى، ستكون المهمة صعبة ولكننا نتأقلم".

وحق سان جيرمان لقب الدوري الفرنسي وكذلك بطولة الكأس ويسعى للاحتفاظ بلقب الدوري في ظل تدعيم صفوفه بالعديد من اللاعبين وربما يختمهم بالتعاقد مع أنخيل دي ماريا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com