لوف: ألمانيا ستصل لقمة مستواها في المرحلة الحاسمة
لوف: ألمانيا ستصل لقمة مستواها في المرحلة الحاسمةلوف: ألمانيا ستصل لقمة مستواها في المرحلة الحاسمة

لوف: ألمانيا ستصل لقمة مستواها في المرحلة الحاسمة

قال المدرب يواكيم لوف إن المانيا الفائزة بكأس العالم 2014 ستصل إلى قمة مستواها حينما تلتقي مع منافسيها في تصفيات بطولة أوروبا 2016 بولندا واسكتلندا وأيرلندا في وقت لاحق من العام الجاري بعد فترة من التجارب على التشكيلة.

وتعادل الألمان 2-2 في مباراة ودية أمام استراليا بطلة آسيا يوم الاربعاء قبل ان تفوز 2-0 على مضيفتها جورجيا في تصفيات بطولة أوروبا يوم الأحد.

ورغم تخطيها بسهولة عقبة منتخب جورجيا لتواصل طريقها نحو التأهل، أهدرت ألمانيا مجددا فرصا كثيرة حيث عانى مهاجموها في اللمسة الأخيرة.

وكان لوف الذي مدد تعاقده مؤخرا حتى 2018 قال إنه يرغب في إدخال تغييرات على تشكيلته الفائزة بكأس العالم في البرازيل العام الماضي ليجعلها أكثر مرونة وقدرة على التأقلم على مواجهة مختلف المنافسين.

ومن ضمن التغييرات التجريبية التي أجراها لوف اللعب بثلاثة مدافعين والدفع بأكثر من ظهير يجيد الهجمات. كما سعى المدرب إلى ايجاد توليفة جيدة بين اللاعبين أصحاب الخبرة والشبان عقب اعتزال 3 لاعبين بارزين بعد انتهاء كأس العالم وعودة آخرين من غيابات طويلة بسبب الإصابة من بينهم ماركو ريوس وايلكاي جيندوجان وهولجر بادشتوبر.

كما أعلن أيضا عن ضم المزيد من اللاعبين الشبان إلى التشكيلة اعتبارا من سبتمبر أبلول المقبل.

وقال لوف عن مباراة ودية في العاشر من يونيو حزيران قبل مواجهة جبل طارق في تصفيات بطولة أوروبا بعدها بثلاثة أيام "أمامنا اختبار أمام الولايات المتحدة في الصيف ويمكنني وقتها تجربة بعض الأشياء الأخرى."

وتابع "بعدها ستركز كتيبتنا بشكل كامل على مبارياتنا في سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر".

وتستضيف ألمانيا - التي تحتل المركز الثاني في مجموعتها بالتساوي مع اسكتلندا - منتخب بولندا وتحل ضيفة على اسكتلندا في الرابع والسابع من سبتمبر أيلول على الترتيب.

وتتصدر بولندا المجموعة الرابعة برصيد 11 نقطة.

كما ستواجه ألمانيا منتخب ايرلندا الذي يملك ثماني نقاط في الثامن من أكتوبر تشرين الأول.

وقال لوف "من خبرتي أرى انه عندما نصل إلى تلك المرحلة نكون دائما في حالة أفضل كثيرا لأننا نحصل على فرصة للوجود معا لفترة أطول كمجموعة وخوض المباريات والتدريبات سويا".

وتابع "في النصف الثاني من العام نكون دائما أفضل".

وبينما يتوقع أن تتأهل ألمانيا الى النهائيات المقررة في فرنسا عبر لوف عن سعادته باستعادة جهود ريوس بعد تعرضه لسلسلة من الإصابات العام الماضي.

وقال لوف "صادفه حظ سيء خلال الأشهر الاخيرة وبذل مجهودا كبيرا جدا للعودة. طريقة لعبنا تصبح أكثر مرونة وخطورة حينما يلعب".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com