5 أقوال لا تنسى عن عموري
5 أقوال لا تنسى عن عموري5 أقوال لا تنسى عن عموري

5 أقوال لا تنسى عن عموري

لا يختلف اثنان على كون عمر عبد الرحمن "عموري" ، لاعب وسط وصانع ألعاب المنتخب الإماراتي لكرة القدم وفريق العين، أحد المواهب اللامعة في الفترة الحالية.

عموري نال إعجاب العديد من المتابعين بعد أن لفت الأنظار في الفترة الماضية وقدم مستويات أكثر من رائعة.

وترصد شبكة "إرم" الإخبارية أبرز الأقوال التاريخية عن عموري ، فإلى السطور القادمة:

مارادونا

أشاد مارادونا بمهارات عموري واعتبرها عالية جداً , وطالبه بالحفاظ عليها , كما اوضح أنه قادر على قلب الامور بثواني , وهو الوحيد الذي تضع تمريراته المهاجمين في مواجهة المرمى .

وقال مارادونا: " عموري لا يعاني من أجل هز الشباك، فضلاً عن أنه قادر على توصيل زملائه لمرمى المنافس أيضاً بسهولة، ويقوم بأدوار مهمة في الملعب، تزيد من صعوبة المواجهات أمام المنافسين، وتضع فريقه في المقدمة، وأنا أهنئه على تلك المهارات، وأطالبه بأن يحافظ عليها".

سامي الجابر

أشاد سامي الجابر ، نجم الكرة السعودية ومدرب فريق الهلال السعودي الأسبق، بقدرات عمر عبدالرحمن لاعب العين وقال ان تواجده في الدوري الاماراتي لن يطوره اكثر ، عليه أن ينطلق الى الخارج والطريق مفتوح امامه.

محمد ابوتريكة

أبوتريكة عقد جلسة سريعة مع عموري خلال مشوار احتراف الأول في صفوف بني ياس الإماراتي ، وأكد له أنه موهبة رائعة وتمنى له التوفيق في مشواره في الملاعب.

الغاني أسامواه

أكد الغاني أسامواه مهاجم فريق العين الإماراتي أن عموري يملك موهبة فريدة تساعده على الاحتراف في أوروبا بأي نادٍ وهو الأمر الذي ينتظره لتطوير مستواه البدني والفني.

مهدي علي

يعتبر مهدي علي ، المدير الفني للمنتخب الإماراتي لكرة القدم، عموري أحد أفضل المواهب في تاريخ الإمارات ويحتاج لتطوير مستواه بدنياً في المرحلة القادمة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com