7 أسباب تعيد هيبة عميد الأندية السعودية
7 أسباب تعيد هيبة عميد الأندية السعودية7 أسباب تعيد هيبة عميد الأندية السعودية

7 أسباب تعيد هيبة عميد الأندية السعودية

ظهر نادي الاتحاد السعودي بحلة إدارية جديدة خلال فترة صيف هذا العام بعض سلسلة من التغيرات التي طالت الجهازين الفني والإداري واللاعبين المحليين والأجانب بحثاً لإعادة هيبة الفريق المفقودة منذ سنوات طويلة.

حيث يسعى نادي الاتحاد لتعديل أوضاعه بشكل كبير على الصعيدين الإداري والفني قبل خوض غمار منافسات الموسم المقبل من أجل تقديم مستوى مميز وتحقيق النتائج المأمولة وتعويض ما حدث في الموسم المنصرم.

وكان فريق الاتحاد قد خرج خالي الوفاض من موسم 2014-2015، بعدما حصد المرتبة الرابعة على سلم ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، وخروجه من بطولتي كأس الملك وولي العهد على يد الهلال.

ولكن فريق الاتحاد بإمكانه العودة للمنافسة في الموسم المقبل، إذا تحققت العوامل التالية:

1- استقدام مدرب أجنبي مميز يستطيع التعامل مع لاعبي الاتحاد الشباب وكذلك من ذو الخبرة وهو ما حصل حالياً بعد التعاقد مع الروماني بولوني.

2- تدعيم الصفوف بشكل مميز سواء بالصفقات المحلية والتي باتت كبيرة في هذا الصيف بالاتحاد والتي وصلت لثماني صفقات مميزة كلاعبين شباب وذو خبرة في المراكز التي تحتاج للتدعيم، وهو ما حصل أيضاً حالياً بعد التعاقدات الأخيرة مع الغاني مونتورو والفنزويلي ريفاس وعدد من الصفقات المحلية الجديدة.

3- مواصلة الجماهير الاتحادية دعمها ومساندتها الكبيرة لنادي الاتحاد والإدارة في الموسم المقبل كالعادة وعدم ترك الفريق أبداً مهما حدث حتى يتحقق طموح الاتحاديين جميعاً.

4- إعارة اللاعبين المحليين غير المرغوب فيهم في الفريق والمتواجدين على دكة البدلاء أو خارج القائمة دائماً، لأندية أخرى لاكتساب الخبرة الكافية وضمان اللعب بشكل منتظم.

5- التواجد الكبير والمتواصل لإدارة النادي ممثلة في الرئيس إبراهيم البلوي بجانب اللاعبين والاقتراب منهم أكثر وتشجيعهم على تقديم الأفضل دائماً في جميع البطولات.

6- حل المشاكل والخلافات الكبيرة بين العديد من الرموز الاتحادية السابقة والحالية ولم شملهم مجدداً والتكاتف من أجل مصلحة النادي في الموسم المقبل، وجعل المصلحة العامة للاتحاد أهم من المصالح الشخصية.

7- الدعم المادي والمعنوي من أعضاء الشرف جميعاً وليس عضواً واحداً سواء بالصفقات المحلية والأجنبية والمعسكرات وغيرها، وتوعية الجماهير بأهمية عدم الانجراف مع أي أخبار قد تكون مغلوطة عن النادي، حيث أن المركز الإعلامي لنادي الاتحاد سيبث جميع الأخبار المتعلقة بالفريق أولاً بأول عبر قنوات النادي الرسمية إضافةً لتوزيعها عبر وسائل الإعلام.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com