لاعب الهلال جحفلي: هدف الديربي حرمني النوم
لاعب الهلال جحفلي: هدف الديربي حرمني النوملاعب الهلال جحفلي: هدف الديربي حرمني النوم

لاعب الهلال جحفلي: هدف الديربي حرمني النوم

أوضح لاعب نادي الهلال السعودي محمد جحفلي، بأن هدفه في مرمى النصر بنهائي كأس خادم الحرمين بالموسم المنصرم الأغلى في مسيرته الكروية، مشيراً إلى أنه احتاج وقتاً لاستيعاب الموضوع.

وقال جحفلي: "أكثر كلمة كنت أسمعها في شهر رمضان المبارك خلال فترة التوقف (جحفلي وجح)، والفوارق بين اللعب بين الفيصلي والهلال كبيرة جداً، والحلول باللعب مع الهلال أكبر بكثير من اللعب مع الفيصلي سواءً كان الحلول الفردية أو الإمكانيات الجماعية، ووقدرات اللاعبين من حولك تغير مستواك بشكل كبير، وما ساعدني أكثر على التأقلم وتقديم الأفضل معرفتي السابقة بالعديد من اللاعبين بالهلال وكذلك أصحاب الخبرة ومجلس الإدارة والجماهير الكبيرة".

وأضاف: "تأثرت كثيراً بالطرد أمام النصر في الدوري السعودي للمحترفين، ولكن بعد ذلك تم تجهيزي نفسياً بشكل جيد وعدت أقوى وأفضل، وأحمد الله على ما وصلت له ".

وعن هدفه الغالي ضد النصر بنهائي كأس الملك، أشار: "هدفي ضد النصر هو الأغلى في مسيرتي الكروية، احتجت وقتاً لاستيعاب الموضوع، بعد هذا الهدف لم أنام إلا في اليوم التالي قبل معسكر المنتخب السعودي الأول، ولم أستوعب التتويج بالبطولة إلا في الطائرة عند عودتنا".

وبخصوص المدرب اليوناني دونيس، قال: "دونيس مدرب كبيرة ومميز وتحمّل المسؤولية كاملة في وقت حساس وأثبت قوته وبراعته التدريبية، ويُحسب له الفضل بعد الله في نتائجنا المميزة في الدور الثاني من الموسم الماضي".

وأنهى جحفلي تصريحاته، قائلاً: "ياسر القحطاني سيعود لوضعه الطبيعي ولمستواه المعروف عنه وأفضل مما كان، وأستغرب ممن يطالبون محمد الشلهوب بالاعتزال رغم أنه كلما شارك في مباراة صنع الفارق بشكل كبير مع الفريق، فهو ذهب لا يصدأ".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com