انتقادات واسعة لاتحاد الكرة السعودي
انتقادات واسعة لاتحاد الكرة السعوديانتقادات واسعة لاتحاد الكرة السعودي

انتقادات واسعة لاتحاد الكرة السعودي

نال اتحاد كرة القدم في السعودية انتقادات واسعة، بسبب مكان إقامة مباراة السوبر السعودي المزمع إقامته في العاصمة البريطانية لندن في الشهر الجاري.

ومن المقرر أن يلاقي الهلال نظيره النصر في مباراة السوبر في ملعب لوفتس رود معقل نادي كوينز بارك رينجرز الانجليزي في الثاني عشر من أغسطس.

وقال جمال عارف مدير المركز الاعلامي السابق بنادي الاتحاد السعودي في تغريدة عبر حسابه بشبكة التواصل الاجتماعي تويتر: "الهلال يقترح والنصر يوافق واتحاد الكرة يقرر، بكرة الاتحاد يقترح والاهلي يوافق، وبعدها ننتطر قرار الاتحاد السعودي".

من جانبه، قال فيصل أبوثنين اللاعب السعودي الدولي الأسبق عبر الوسيلة ذاتها: "لو يستغل الاتحاد السعودي السوبر بمعرض مصاحب يعرض فيه: تصنيف منتخبنا العالمي منتخب بدون مدرب بدون جمعية عمومية تجاهل النظام مكافأة للفريقين".

وأردف قائلا: "مع كل الكوارث التي حلت بكرة القدم في المملكة وهبوطها الحاد في النتائج والمستويات إلا أن الاتحاد السعودي يريد نقلها للعالم لكي تزداد سخريتهم".

وأكمل: "اتضح الآن أن كأس السوبر ما هو إلا مساومة مادية وانتقل إلى مساومة نظامية لكي يتم العفو عن الموقوفين.! ماذا أبقيتم من حالات الفشل المستمر ؟".

وواصل تغريده: "المتعارف عليه عالميا أن مباريات السوبر الخارجية تكون تسويق وعرض لمنجزات ونجاحات وبطولات.. أما أن تكون سياحة وتشخيص وفشخرة فهذا مكابرة وهياط".

وأنهى قوله: "كان من المفترض على اتحادنا الموقر أن يكون السوبر دعم لجنودنا المرابطين على الحدود وتقدير تضحياتهم ورفع معنوياتهم ويكون في أقرب نقطة آمنة لهم".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com