جماهير الاتحاد تصف ريفاس بالجلاد و"العميد" يتفاوض مع بديل لبواتينج
جماهير الاتحاد تصف ريفاس بالجلاد و"العميد" يتفاوض مع بديل لبواتينججماهير الاتحاد تصف ريفاس بالجلاد و"العميد" يتفاوض مع بديل لبواتينج

جماهير الاتحاد تصف ريفاس بالجلاد و"العميد" يتفاوض مع بديل لبواتينج

أثنت جماهير نادي اتحاد جدة السعودي على المهاجم الفنزويلي جيلمين ريفاس المنضم مؤخراً لصفوف الفريق، بعد أن قدم اللاعب نفسه بشكل مميز في المباريات الودية خلال معسكر ايطاليا.

وجاءت الإشادة الكبيرة من الجماهير الاتحادية لريفاس بعد المستوى المميز والرائع في المباريات الودية التي خاضها الاتحاد، وتسجيله خمسة أهداف في المباراة أمام أوفانسيس الإيطالي التي انتهت بفوز الاتحاد بتسعة أهداف دون مقابل.

وأكدت جماهير الاتحاد عبر شبكات التواصل الاجتماعي أن ريفاس سيكون جلاد للحراس في الدوري السعودي للمحترفين الموسم المقبل وسيثبت قوته وبراعته التهديفية الكبيرة بسرعة بعد تكيفه الكامل مع فريق المدرب لازلو بولوني.

ومن ناحية أخرى، كشف وكيل التعاقدات الشهير ذيب الدحيم عن تفاوض نادي اتحاد جدة السعودي مع لاعب دولي بديل للغاني كيفن برينس بواتينج بعد توقف المفاوضات معه، مشيراً إلى أن الاتحاد أفضل فريق عمل على استقطاب عناصر محلية ولاعبين أجانب.

وكتب ذيب الدحيم عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر): "الاتحاد الآن يتفاوض مع لاعب دولي بديلاً عن الغاني كيفن برينس بواتينج".

وأضاف: "الاتحاد أفضل فريق عمل باستقطاب عناصر محلية ولاعبين أجانب، بالإضافة لاستمرار نجومه في ظل وجود مدرب جديد يحظى بارتياح وقبول عدد كبير من اللاعبين".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com