أسرار عودة هيبة النصر
أسرار عودة هيبة النصرأسرار عودة هيبة النصر

أسرار عودة هيبة النصر

عادت هيبة "العالمي" فريق النصر السعودي في الموسمين الماضيين بعد ان تمكن من تحقيق لقب بطولة الدوري السعودي للمحترفين بعد سنوات طويلة من الغياب، محافظا على اللقب عامين متتاليين.

وقدم فريق النصر السعودي مستوى جيد في الموسم المنصرم ، توجه في النهاية بتحقيق لقب الدوري السعودي للمحترفين للموسم الثاني على التوالي بعد منافسة قوية وشرسة مع وصيفه الأهلي .

وحصد النصر لقب الدوري السعودي للمحترفين في آخر جولتين من الموسم الماضي ، برصيد 64 نقطة ( فوز 20 مرة ، تعادل أربعة مرات ، خسارتين ، سجل 62 هدفاً ، عليه 20 هدفاً ).

نجوم الفريق:

وكان جميع اللاعبين لدى المدرب خورخي دا سيلفا ومن قبله الاسباني راؤول كانيدا في الموعد سواء الأساسيين والإحتياطيين ، وذلك رغم الصعوبات التي واجهت الفريق طوال الموسم من إصابات وإيقافات لتراكم البطاقات وغيرها .

والدليل القوي على براعة وقوة جميع اللاعبين في الفريق النصراوي هو مساهمة اللاعبين البدلاء في تسجيل 18 هدفاً في الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الماضي ( سجلوا 10 أهداف ، صنعوا 8 أهداف ) وذلك أكثر من بدلاء أي فريق آخر في الدوري السعودي للمحترفين .

رئيس ذهبي:

وهذا يؤكد على أن فريق النصر ورئيسه الذهبي الأمير فيصل بن تركي وإدارته وأعضاء شرفه يؤكدون ويثبتون في كل موسم قوة وبراعة الفريق بتدعيمه بصفقات مميزة وقوية في جميع خطوطه ، ما جعل الإحتياطيين بنفس قوة الأساسيين ، والعمل بمقولة ( النصر بمن حضر ) ، فكان عبدالعزيز الجبرين وحسين شيعان وغيرهم في الموعد وأثبتوا قوتهم وحضورهم المميز في ظل غياب القوة الأساسية .

وسوف يواصل النصر حضوره القوي في الموسم المقبل بعد التدعيم المميز في السوق الصيفية الحالية سواء من ناحية اللاعبين الأجانب أو المحليين في جميع المراكز في سبيل الحفاظ على لقب الدوري والمنافسة على البطولة الآسيوية

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com