فضائح صديقة نجم شالكه لن تتحملها السعودية (صور)
فضائح صديقة نجم شالكه لن تتحملها السعودية (صور)فضائح صديقة نجم شالكه لن تتحملها السعودية (صور)

فضائح صديقة نجم شالكه لن تتحملها السعودية (صور)

أصبح النجم الغاني كيفن برينس بواتينغ قريبا من التعاقد مع فريق الاتحاد السعودي ليلحق بمواطنه النجم سولي علي مونتاري وليشكلا ثنائيا سيقود الفريق السعودي لاستعادة توهجه محليا وقاريا .

ويتفق أغلب المتتبعين أن النجم الغاني كيفن برينس بواتيغ يعتبر من اللاعبين الموهوبين والقادرين على تغيير مسار أي لقاء ،لكن فشله في عدة أندية جاء بسبب كثرة إصاباته ومزاجه المتقلب ومشاكله مع إدارات الفرق وعلاقته الفضائحية مع صديقته الحسناء الأمريكية الإيطالية ميليسا ساتا والتي قد تكون أحد أسباب فشل صفقته للإنتقال للاتحاد السعودي أو عدم نجاحه .

وتملك الحسناء ميليسا ساتا المذيعة الصحفية وخبيرة الإتصالات تأثيرا كبيرا على النجم الغاني بواتينغ وتقرر بشكل كبير في انتقالاته ومزاجه خلال اللقاء وهو ما دفع فريق أسي ميلان لاتهامها بكونها السبب في الإصابات المتكررة للنجم الغاني لكونها تمارس معه الجنس كثيرا ويصل لغاية 10 مرات في الأسبوع الواحد.

وتحب ميليسا ساتا الحياة العامة وهو ما يهدد تواجدها في السعودية الدولة الإسلامية المحافظة وقد تفجر فضائح تؤدي لرحيل النجم الغاني مبكرا في حال توقيعه للفريق السعودي.

وترتبط ميليسا ساتا بصديقها الغاني بشكل كبير وتحب التواجد معه دائما وتعترف بكونها تعشق ممارسة الجنس بشكل مكثف معه وترفض إعتبار ذلك سببا في تراجع مستواه ،بل تؤكد أنه ساعده كثيرا في التألق وهو ما يجعل قدومها للسعودية مؤكدا للإقامة رفقة النجم الغاني .

وتعشق ميليسا ساتا الملابس المثيرة والفاضحة ونادرا ما تجد لها صور بملابس محتشمة وهو ما قد يفجر فضائح جديدة للاعب في السعودية .

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com