كل الطرق تؤدي إلى رحيل غالي عن الأهلي
كل الطرق تؤدي إلى رحيل غالي عن الأهليكل الطرق تؤدي إلى رحيل غالي عن الأهلي

كل الطرق تؤدي إلى رحيل غالي عن الأهلي

يبدو أن حسام غالي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يعيش أيامه الأخيرة بالقميص الأحمر، بعد أن أعلن اللاعب المخضرم صاحب الـ34 عاماً، عن رحيله خلال الساعات القادمة، رداً على قرار الجهاز الفني بقيادة فتحي مبروك باستبعاده من لقاء النجم الساحلي التونسي يوم السبت المقبل بالكونفيدرالية الإفريقية، لسوء سلوكه وتشاجره مع وائل جمعة مدير الكرة.

غالي الذي عاد للأهلي في صيف 2014 يكتب نهاية مشواره مع الفريق الأحمر، الذي نشأ وترعرع بين صفوفه لسنوات، قبل خوض تجربته الاحترافية الطويلة، التي شهدت اللعب لفينورد الهولندي، وتوتنهام وديربي كاونتي الإنجليزيين، والنصر السعودي، وليرس البلجيكي.

كل الطرق تؤدي إلى رحيل "الكابيتانو" عن الأهلي.. أسباب عديدة وراء هذا القرار ترصدها شبكة "إرم" الإخبارية في السطور القادمة..

فقدان الثقة

تمر العلاقة حالياً بين غالي ومسؤولي الأهلي بحالة من انعدام الثقة بين الطرفين.

غالي يشعر بأن هناك حالة من التربص به وتصيد أخطائه بلا مبرر، رغم أن عصبيته تأتي بدافع الغيرة على الفريق ليس أكثر، بينما يرى بعض مسؤولي الأهلي، وعلى رأسهم وائل جمعة مدير الكرة، أن وجود غالي وخروجه المستمر عن النص عقبة أمام نجاح الفريق وعودته للبطولات من جديد.

أزمات بالجملة

بلا شك، تبقى الأزمات العديدة التي أثارها غالي هذا الموسم كفيلة بإنهاء حد لمسيرته مع الفريق الأحمر.

غالي بدأ الموسم بمشادة كلامية مع صبري رحيل جعلت الأخير يمر بحالة نفسية سيئة، بعد أن تجاهل الأهلي معاقبة غالي، ثم اشتبك مع حسام عاشور بالأيدي أمام اللاعبين، ليتم تغريمه ربع مليون جنيه، قبل أن ينفعل على رمضان صبحي في المران، ويدخل في مشادة كلامية عنيفة مع المدرب علي ماهر، أدت لغرامة ربع مليون جنيه آخرى، ثم كان المشهد الأسوأ بإلقاء شارة القيادة في الأهلي أرضاً، عقب طرده في لقاء حرس الحدود بالدوري، ليتم سحب الشارة منه ومعاقبته بخصم 100 ألف جنيه من مستحقاته.

وجاءت الأزمة الأخيرة لتنهي علاقة غالي بالأهلي، بعد أن اشتبك في مشادة كلامية عنيفة مع وائل جمعة مدير الكرة، وطالبه بعدم التدخل في الأمور الفنية.

الصفقات الجديدة

الأهلي دعم صفوفه بلاعب يجيد أداء نفس دور حسام غالي، وهو صالح جمعة، الأمر الذي يراه غالي أنه دلالة على عدم مشاركته أساسياً مع الفريق بالموسم المقبل، نظراً لأن الجهاز الفني سيفضل الاعتماد على الوافد الجديد الصاعد.

وجاء تفكير الأهلي وقتاله لضم عمرو السولية، لاعب وسط الإسماعيلي، الذي يلعب بنفس طريقة غالي، ليؤكد للأخير فكرة رحيله أو تجميده في الموسم الجديد.

تقدم السن وارتفاع العقد

تفكير الأهلي في رحيل غالي، ولو بنهاية الموسم المقبل، ينبع من تقدمه في السن، 34 عاماً، بخلاف ارتفاع قيمة عقده، وأيضاً مشاكله العديدة التي تبقى عقبة أمام بقائه بالفريق.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com