الإسماعيلى يوضح أسباب فشل ضم أوباما من الزمالك
الإسماعيلى يوضح أسباب فشل ضم أوباما من الزمالكالإسماعيلى يوضح أسباب فشل ضم أوباما من الزمالك

الإسماعيلى يوضح أسباب فشل ضم أوباما من الزمالك

أوضح مسؤولو نادي الإسماعيلي، أسباب فشل ضم اللاعب يوسف أوباما من نادي الزمالك، بعد سلسلة من المفاوضات ظلت مستمرة خلال الأسابيع الأخيرة، في مقدمتها مغالاة اللاعب فى طلباته المالية.

وأشار أحد أعضاء مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، إلى أن اللاعب اشترط الحصول على مليون جنيه في الموسم الواحد، وهو أمر قوبل بالرفض، لأن هذا الرقم يحصل عليه لاعبو الفئة الأولى بالنادي.

كما أكد العضو أن إدارة الزمالك حددت مبلغًا كبيرًا لضم أوباما، رغم أنه ناشئ ولم يشارك بصفة أساسية مع الزمالك الموسم الحالي، ولكن مغالاة الزمالك واللاعب كانت سببا رئيسيا في التراجع عن ضم أوباما.

وكان الإسماعيلي قد دخل في مفاوضات جادة مع مسؤولي الزمالك لضم أوباما، بناء على طلب المدير الفني، قبل أن تفشل المفاوضات وينتقل اللاعب رسميًا للاتحاد السكندري.

وأعلن مجلس إدارة نادي الإسماعيلي رسميًا، ضم اللاعب أحمد سمير، ظهير أيسر فريق الزمالك، لمدة موسمين على سبيل الإعارة، على أن يعود اللاعب مجددًا لناديه بعد انتهاء الإعارة.

وقد رفض نادي الزمالك الاستغناء النهائي عن سمير، وتمسك بإعارته فقط، رغم تعاقده مع محمد عادل جمعة، ظهير المصري السابق، ولكن مسؤولي الزمالك شددوا على عدم الاستغناء النهائي عن اللاعب.

وتوجه صباح اليوم سيد متولي، القائم بأعمال مدير الكرة بالإسماعيلي، إلى مقر نادي الزمالك لإنهاء إجراءات ضم اللاعب، ليتم قيده في قائمة الفريق قبل مواجهة سموحة في كأس مصر.

جدير بالذكر أن المدير الفني للإسماعيلي، أحمد حسام ميدو، طلب ضم خمسة لاعبين من الزمالك، ولكن طلبات الزمالك المالية تحول دون تنفيذ مطلبه لتدعيم صفوف الفريق.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com