3 سيناريوهات "محروقة" تنهي صراع السولية
3 سيناريوهات "محروقة" تنهي صراع السولية3 سيناريوهات "محروقة" تنهي صراع السولية

3 سيناريوهات "محروقة" تنهي صراع السولية

عندما لجأ الممثل أحمد مكي لإحياء فكرة قديمة مستوحاة من فيلم "إعدام ميت"، باستنساخ شخصية لأداء دور مجرم وزرعه وسط عصابة، كان سير الحوار في بداية الفيلم المصري الكوميدي الشهير "لا تراجع ولا استسلام" بأن السيناريو محروق في 100 فيلم عربي، والإفيه الشهير: "من كتر ما اتحرق لن يتخيل أحد تكراره".

على نفس النهج تسير صفقة انتقال عمرو السولية، لاعب وسط الإسماعيلي، للأهلي، بعد بيان ناري وعنيف من مجلس إدارة الدراويش، يرفض رحيل اللاعب، ويتوعده من أجل تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم القادم.

سيناريوهات "محروقة" في صفقات سابقة بين الأهلي والإسماعيلي، سينهي أحدها صراع صفقة السولية ، ترصدها شبكة "إرم" الإخبارية في السطور القادمة..

1- سيناريو الترانزيت

يبقى هذا السيناريو الأشهر بين صفقات الأهلي والإسماعيلي.. يرفض الدراويش بيع لاعبيه، فيلجأ الأحمر لمحلل خارجي، ينقل اللاعب بمنتهى السهولة بعد 6 شهور فقط للأهلي.

السيناريو بدأ مع عماد النحاس مدافع الإسماعيلي، الذي رحل للوحدة السعودي ثم عاد للأهلي، وتكرر مع سيد معوض في رحيله لنادي كوجالي سبور التركي وانتقاله للأحمر بعد ذلك، وأيضاً مع الحارس مسعد عوض الذي لوح بنفس السيناريو بعد توقيعه لأحد الأندية الغانية ليرحل للأهلي.

2- سيناريو التجميد

السيناريو الذي حدث مع أحمد خيري، لاعب وسط الإسماعيلي، الذي رحل مجاناً للأهلي، يبقى وارداً بقوة أن يتم تجميد السولية لمدة موسم، ثم يرحل بعد ذلك كيفما يشاء دون تدخل الإسماعيلي.

3- سيناريو التراجع والبيع

يبقى السيناريو الثالث والأخير متمثلاً في تراجع الإدارة الصفراء، وبيع اللاعب، وهو ما حدث في صفقات محمد عبدالله وعبدالله السعيد وشريف عبدالفضيل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com