كواليس مشادة "مرتضى والغندور" في احتفالية الزمالك
كواليس مشادة "مرتضى والغندور" في احتفالية الزمالككواليس مشادة "مرتضى والغندور" في احتفالية الزمالك

كواليس مشادة "مرتضى والغندور" في احتفالية الزمالك

نشبت مشادة كلامية بين مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، والإعلامي خالد الغندور، الجمعة، أثناء تواجد الأخير، بمقر مكتب المستشار بالقلعة البيضاء، على هامش احتفالية الجماهير، بتتويج الفريق بدرع بطولة الدوري الممتاز.

واعترض منصور، على ارتداء الغندور "شورت"، أثناء حضوره للاحتفال، مبديًا استغرابه من ملابس لاعب الزمالك السابق، حيث وجه إليه العديد من الانتقادات في تواجد عدد من أعضاء مجلس الإدارة والعاملين بمكتب رئيس البيت الأبيض، وهو الأمر الذي أثار غضب "بندق".

ووجه مرتضى للغندور، كلمات أحرجته وسط الحاضرين، قائلاً: "أنا مفيش حد بيقعد معايا وهو لابس شورت"، الأمر الذي قابله لاعب الزمالك السابق بابتسامة، من أجل إنهاء الموقف، وانقلبت المشادة الكلامية إلى وصلة هزار بين المتواجدين بالمكتب.

وقد تواجدت اليوم، عدد كبير من جماهير الزمالك، بمقر النادي، من أجل حضور احتفالية تتويج الفريق بالدوري، ثم ألغاها مسئولو القلعة البيضاء، بسبب سوء التنظيم، الذي تسبب في إقالة علاء مقلد، مدير عام النادي.

إلى ذلك، أكد منصور أن أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء المستقيل، لم يقم بإنهاء صفقة انتقال لاعب إلى صفوف الفريق، بالموسم الماضي، مشددًا على أنه هو من تدخل من أجل جلب لاعبين سوبر إلى البيت الأبيض.

وأضاف منصور، أن سليمان دائمًا ما يبرز دوره الوهمي بوسائل الإعلام، ويتجاهل مجهودات باقي الأعضاء، وهو ما كان يتسبب في الخلافات المستمرة بينهما في وجوده، قبل أن يتقدم باستقالته، ويوافق الجميع عليها.

وشدد رئيس الزمالك، على أنه رفض استمرار سليمان مع المجلس، بعدما قام بمعاملة محمود عبدالرازق شيكابالا، بصورة غير لائقة، أثناء تواجده بمقر النادي في جلسة الاتفاق على عودته من جديد للفريق، مؤكدًا أنه رفض تمامًا تصرفاته لأن "الأباتشي" هو ابن من أبناء البيت الأبيض.

ووعد مرتضى، الجماهير التي تواجدت اليوم بمقر القلعة البيضاء، بإنهاء أزمة شيكابالا، وعودته بالموسم الجديد إلى الزمالك، كما أكد أنه يعلم تمامًا مدى حبهم لـ"شيكا"، وهو ما جعله يهاجم أحمد سليمان، بسبب رفضه لعودة الفتى الأسمر لبيته.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com