جلسة طارئة بين كوبر والبدري لحل أزمة المنتخب
جلسة طارئة بين كوبر والبدري لحل أزمة المنتخبجلسة طارئة بين كوبر والبدري لحل أزمة المنتخب

جلسة طارئة بين كوبر والبدري لحل أزمة المنتخب

طلب الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم خلال اجتماعه اليوم الأربعاء، مع مسؤولي اتحاد الكرة المصري عقد جلسة طارئة مع حسام البدري المدير الفني للمنتخب الأوليمبي المصري من أجل التنسيق بينهما بشأن انضمام اللاعبين لمعسكري المنتخبين المقرر لهما خلال الفترة من الثامن حتى 12 نيسان/أبريل الجاري.

وكانت لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري قد وافقت اليوم على إقامة معسكر للمنتخب الأول خلال الفترة من الثامن إلى 11 نيسان/أبريل الجاري في حين يواجه المنتخب الأولمبي ضيفه منتخب بوروندي في مباراة رسمية بتصفيات دورة الألعاب الإفريقية يوم 12 من الشهر نفسه على أن يدخل اللاعبون في معسكر مغلق في نفس موعد انطلاق معسكر المنتخب الأول الأمر الذي دفع كوبر للمطالبة بعقد جلسة مع البدري من أجل التنسيق حول انضمام اللاعبين للمعسكر الذي يقام في نفس التوقيت للمنتخبين.

يذكر أن كوبر سيعتمد خلال المعسكر على اللاعبين المحليين فقط حيث يقام المعسكر والمباراة الودية التي ستتخلله خارج الأجندة الدولية ولا يمكنه استدعاء اللاعبين المحترفين.

ومن المقرر أن يجتمع كوبر والبدري خلال الأيام القليلة المقبلة للتنسيق فيما بينهما بشأن معسكري المنتخبين حتى لا يتسبب أيا منهما في ضرر للآخر.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com