وليد سليمان يتحدث عن الأهلي والمنتخب المصري
وليد سليمان يتحدث عن الأهلي والمنتخب المصريوليد سليمان يتحدث عن الأهلي والمنتخب المصري

وليد سليمان يتحدث عن الأهلي والمنتخب المصري

نفى وليد سليمان، لاعب وسط نادي الأهلي المصري، أن يكون قد فرض شروطه لتجديد تعاقده مع القلعة الحمراء الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وقال سليمان في حوار مع موقع النادي الرسمي، الإثنين: "لا أجرؤ أن أفرض شروطاً على الأهلي، النادي كان حلماً لي، وسأجدد عقدي بدون شروط، ولا أطلب سوى التقدير، وهو ما وعدني به علاء عبدالصادق، مدير قطاع الكرة، الذي تربطني به علاقة قوية للغاية".

وأكد نجم المنتخب المصري، أن كارلوس جاريدو، المدير الفني للنادي الأهلي، مدرباً رائعاً، وأضاف: "جاريدو مدرب عالمي، لكنه غير محظوظ باعتزال جيل ذهبي في الأهلي، وإصابات مستمرة في القوام الأساسي بالفريق، ومع ذلك فإنه يجتهد كثيراً لتوصيل فكره للاعبين، وبناء جيل جديد للقلعة الحمراء".

وعن رأيه في المدير الفني للمنتخب المصري، هيكتور كوبر، قال: "أتعرف عليه بشكل جيد حتى الآن، هو يحمل سيرة ذاتية جيدة، وخلال وجودي في معسكر المنتخب وجدته مدرباً محباً لعمله للغاية، ويعلم قيمة المنتخب المصري، ومدى حب اللاعبين لبلدهم".

وأشار وليد سليمان إلى أن المنافسة ستكون قوية على بطولة الدوري هذا الموسم، مع نادي الزمالك، مضيفاً: "مع اكتمال صفوف الفريق سنكون الأفضل، خاصةً وأن فارق النقاط ليس كبيراً".

وعن تجربة النجم محمد صلاح، المتألق مع فيورنتينا الإيطالي، قال: "بالتأكيد تجربة ناجحة، فهو استطاع تغيير الفكرة عن المحترف المصري في وقت قصير، وبات بالفعل سفيراً لمصر في أوروبا".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com