مباراة "رفع الحظر" تجمع العراق وسوريا
مباراة "رفع الحظر" تجمع العراق وسوريامباراة "رفع الحظر" تجمع العراق وسوريا

مباراة "رفع الحظر" تجمع العراق وسوريا

اختار الاتحاد العراقي لكرة القدم، خوض المباراة الودية التي من شأنها رفع الحظر المفروض على ملاعب البلاد، أمام منتخب سوريا، في السابع والعشرين من يونيو المقبل، على ملعب البصرة.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، قد اشترط على العراق استضافة مباراة ودية، لتقييم ظروف إقامتها بشكل مناسب، يسمح برفع الحظر عن الملاعب هناك.

وقال رئيس الاتحاد العراقي، عبد الخالق مسعود، في تصريحات صحفية، "تلقينا الموافقة الرسمية من الاتحاد السوري، والمباراة ستقام في الملعب الرئيس للمدينة الرياضية في محافظة البصرة، في 27 المقبل".

وأضاف مسعود "هناك جهود كبيرة تبذلها وزارة الشباب والرياضة، وكذلك اتحاد كرة القدم، لتأمين أفضل الأجواء لهذه المباراة، التي ستتابعها لجنة سيوفدها (فيفا) والاتحاد الآسيوي، لتقييم الأوضاع وظروف إقامتها".

وكان وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان، قد اختار الملعب الرئيس للمدينة الرياضية في البصرة لإقامة المباراة، بدلا من ستاد الشعب في العاصمة، بسبب حداثة المدينة الرياضية، وما تضمه من منشآت وبنى تحتية رياضية، ومنشآت فندقية، وتوفر خدمات لوجيستية، وعوامل أخرى يفتقد إليها ستاد الشعب في العاصمة، الذي يعاني الإهمال والقدم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com