البيع والشراء يضرب مصداقية الدوري الجزائري
البيع والشراء يضرب مصداقية الدوري الجزائريالبيع والشراء يضرب مصداقية الدوري الجزائري

البيع والشراء يضرب مصداقية الدوري الجزائري

لم تمر النتائج المسجلة في الجولة الـ 24 من الدوري الجزائري الممتاز التي جرت أمس السبت، دون أن تخلف وراءها شكوكا كبيرة وردة فعل قوية من قبل متتبعي شؤون المستديرة في البلاد، فرائحة البيع والشراء فاحت على محيط الكرة الجزائرية.

أدخل الفوز الذي حققه عميد الأندية الجزائرية مولودية الجزائر على حساب شبيبة القبائل بنتيجة هدفين مقابل هدف بملعب أول نوفمبر بتيزي وزو الشكوك لدى نفوس الجمهور الجزائري، حيث تم التدبير بإحكام لترتيب اللقاء المذكور منذ الجولة الـ 23، بما أن الجماهير كانت تتحدث عن ترتيبه قبل أيام عن موعده الرسمي، خاصة وأن العميد لم يتمكن حتى من الفوز داخل قواعده في الجولات الماضية، بينما كانت شبيبة القبائل عادت بفوز من وهران بثلاثة أهداف لهدفين، في الجولة الماضية، لتنهزم في عقر دارها بهدفين مقابل هدف، في لقاء دراماتيكي.

لقاء آخر رتب علنا كان بطله رئيس وفاق سطيف حسان حمار الذي قال جهرا بأنه سيسهل المهمة لجمعية الشلف لكي تفوز بالنقاط الثلاث بعد الاعتداء عليه من قبل مشجعي مولودية الجزائر في الجولة الـ 23، وهو ما حدث بالفعل أمس، بعد أن تمكن متذيل الترتيب جمعية الشلف من الفوز على الوصيف وفاق سطيف بهدف يتيم.

مولودية وهران فوت هو الآخر فرصة الظفر بريادة الدوري الجزائري، بعد أن سجل التعادل السلبي أمام اتحاد بلعباس في عقر داره، ليخلف وراء ثورة عارمة من طرف عشاق اللونين الأحمر والأبيض.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com