بهروزيان يحرز لقب الفئة المفتوحة ضمن كأس أبوظبي

بهروزيان يحرز لقب الفئة المفتوحة ضمن كأس أبوظبي

أبوظبي – تمكن بهروزيان من الفوز في المباراة النهائية على منافسه وتلميذه السابق اللاعب الإيراني أميرفالا مادانشي بمجموعتين دون مقابل “6-3، 6-0″، في مباراة قوية جرت على الملعب رقم واحد في مجمع التنس الدولي في مدينة زايد الرياضية.

وفي تعليق بمناسبة فوزه في المباراة النهائية، قال بهروزيان: “لقد كانت مباراة صعبة جداً، وأشعر بالسعادة لتمكني من الفوز بها، أنا أعرف أمير جيداً، خاصة وأننا قد تدربنا معاً، كما توليت تدريبه لعدة أشهر. غالباً ما تكون المواجهة بين خصمين يعرفان بعضهما صعبة للغاية، فلا يمكن إخفاء أي شيء عن المنافس”.

وأضاف بقوله: “كنت أعرف أنني سأكون تحت قدر كبير من الضغط لتحقيق الفوز، ولكنني تعاملت من الأمر بأسلوب جيد، لقد كانت المنافسة كبيرة في المجموعة الأولى والنتيجة متقاربة جداً عندما وصلت إلى 4-3، لكن شعرت بالارتياح بعد الفوز بالمجموعة الأولى”.

وكانت نقطة التحول في المباراة خلال أول شوط من المجموعة الثانية عندما خسر مادانشي إرساله بنتيجة 40 -0، ولكن اللاعب الإيراني الموهوب حاول العودة إلى أجواء المباراة من خلال تسديد ضربات قوية إلى خط القاعدة، ولكن بفضل خبرة بهروزيان وتركيزه العالي، تمكن من التغلب على منافسه.

وأضاف بهروزيان: “يتعرض اللاعب للضغوط في كل بطولة، ولكني تمكنت من المحافظة على هدوئي طوال الوقت، كان الأسبوع الماضي مهماً بالنسبة لي للتعامل مع الضغوط، خاصة أنني كنت المرشح للفوز، كما كان ضرورياً للاعتياد على اللعب في ظروف جوية مختلفة، لقد كانت الرياح شديدة والشمس ساطعة خلال هذا اليوم، وحصلنا على فرصة لاكتساب الخبرة للعب في هذه الظروف الصعبة”.

كما تحدث بهروزيان عن البطولة بقوله: “تعد بطولة كأس أبوظبي ويلسون من أفضل دورات التنس التي تقام في المنطقة، وتحظى

بتنظيم ممتاز وأجواء رائعة، كما أنها تتيح الفرصة للاعبين الصغار لإظهار مواهبهم، وبالتأكيد سأعود للمشاركة في دورة العام القادم لأدافع عن اللقب”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث