لبنانية تثير الجدل بظهورها عارية في سوتشي

لبنانية تثير الجدل بظهورها عارية في سوتشي

سوتشي – اعتذرت متسابقة التزلج على الجليد اللبنانية جاكي شمعون الثلاثاء بعد أن ظهرت على الإنترنت صور ولقطات فيديو التقطت لها في جلسة تصوير قبل ثلاث سنوات وأدت إلى حالة غضب في بلدها العربي.

وقالت جاكي – التي شاركت أيضا في دورة الألعاب الاولمبية الشتوية عام 2010 في فانكوفر وتقيم في سويسرا – إن المادة التي انتشرت على الانترنت وظهر فيها نصفها الأعلى عاريا لم تكن جزءا من جلسة تصوير تابعة لروزنامة نمساوية.

وأضافت في بيان على صفحتها بموقع فيسبوك “نعم التقطت لي صور من أجل روزنامة نمساوية مع رياضيين محترفين آخرين منذ ثلاث سنوات.”

وتابعت “الصور التي التقطت في جلسة التصوير ليست مثل الصور المنتشرة الآن على الانترنت. الفيديو والصور كانت جزءا من الكواليس والاستعدادات لجلسة التصوير ولم يكن من المفترض أن تظهر علنا.”

والصور الموجودة في الروزنامة تظهر الشابة اللبنانية بالقليل من الملابس لكن ليست عارية تماما. أما في الصور المنتشرة على الانترنت فتظهر جاكي ونصفها الأعلى مكشوف تماما بينما كانت تستعد لجلسة التصوير.

وقالت جاكي البالغ عمرها 22 عاما “أود الاعتذار لكم جميعا.. أعلم أن لبنان بلد محافظ وهذا لا يعكس ثقافتنا. أتفهم تماما إذا أردتم انتقادي.”

ورفض مسؤولو البعثة اللبنانية في اولمبياد سوتشي التعليق وحولوا الأمر إلى اللجنة الاولمبية اللبنانية في بيروت.

وأضافت المتسابقة اللبنانية التي تشارك حاليا في الألعاب الاولمبية الشتوية في سوتشي “كل ما يمكن أن اطلبه الآن من الذين شاهدوا هذه الصور أن يتوقفوا عن نشرها.. هذا سيساعدني حقا على التركيز على ما هو أهم الآن وهو المران والسباق.”

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث