فيدرر يشكل فريقًا للغناء في أستراليا (فيديو)
فيدرر يشكل فريقًا للغناء في أستراليا (فيديو)فيدرر يشكل فريقًا للغناء في أستراليا (فيديو)

فيدرر يشكل فريقًا للغناء في أستراليا (فيديو)

شكل السويسري روجيه فيدرر فريقا غنائيا على هامش إحدى مبارياته في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس مع زميليه الألماني تومي هاس والبلغاري جيرجور ديميتروف.

ونشر فيدرر على حسابه بتويتر فيديو رفقة زميليه خلال غناء أغنية "Hard to Say I am sorry" لفريق "شيكاغو".

وأثبت النجم السويسري المخضرم ابن الخامسة والثلاثة أنه لا يزال يتمتع بالكثير من الحيوية والمهارة عندما فاز على منافسه الياباني كي نيشيكوري وحجز مكانه في دور الثمانية من منافسات فردي الرجال في بطولة استراليا المفتوحة للتنس اليوم الأحد.

وفي الدور الرابع لأولى البطولات الأربع الكبرى للموسم الحالي فاز المصنف 17 فيدرر على المصنف الخامس نيشيكوري بثلاث مجموعات مقابل مجموعتين وبواقع 6-7 و6-4 و6-1 و4-6 و6-3 بعد مباراة مثيرة استمرت ثلاث ساعات و24 دقيقة.

وقبل البطولة الحالية غاب فيدرر عن ملاعب التنس مدة ستة أشهر بسبب الإصابة وخاض لقاء اليوم بعد تحقيقه انتصارا رائعا في الدور السابق على التشيكي توماس برديتش بثلاث مجموعات متتالية خلال 90 دقيقة يوم الجمعة الماضي.

وحسم فيدرر المباراة بضربة هائلة بجوار خط وسيلتقي في دور الثمانية مع الألماني ميشا زفيريف الذي فجر في وقت سابق اليوم مفاجأة من العيار الثقيل عندما هزم المصنف الأول عالميا وعلى مستوى البطولة البريطاني آندي موراي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com