مكغريغور يُخطط لنزال دَامٍ أمام مايويذر

مكغريغور يُخطط لنزال دَامٍ أمام مايويذر
المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

قد يكون المصارع الأيرلندي كونور مكغريغور واحدا بين أفضل المصارعين في UFC حول العالم، لكن يعتقد الكثيرون أنه لن يكون له أي فرصة في نزال متوقع أمام الملاكم المخضرم فلويد مايويذر.

وانتشرت الشائعات من جديد بشأن إقامة نزال بين مكغريغور بطل وزن الخفيف في UFC والملاكم الأمريكي الشهير فلويد مايويذر بعد حصول مكغريغور على رخصة احتراف الملاكمة في ولاية كاليفورنيا مع إمكانية حصوله على المزيد في بعض الأماكن مستقبلا.

ورغم أن هذه المعركة مازالت في إطار الشائعات إلا أن التكهنات والمراهنات تصب في مصلحة مايويذر بنسبة كبيرة، إذ انصبت المراهنات لصالح الملاكم الأمريكي.

وكانت شائعات إقامة مباراة ملاكمة بين البطلين قد ترددت في فترات سابقة لكنها لم تكن قريبة من الحدوث سوى الآن بعد اتخاذ المصارع الأيرلندي أولى الخطوات الجادة للسماح له بالملاكمة.

ورغم ذلك يرى ليونارد ليربي صديق الملاكم الأمريكي المقرب ومدير أعمال الترويج لمايويذر أن ما فعله مكغريغور لا يعدو كونه جذب انتباه وسائل الإعلام ليس أكثر.

ورغم علمه بأن المصارع الأيرلندي سيتقدم بطلب الحصول على رخصة ممارسة الملاكمة في عدة ولايات أمريكية بعد كاليفورنيا إلا أن ليربي متأكد أن هذه المباراة لن تحدث على الإطلاق.

وأضاف ليربي “أن ما يفعله ماكغريغور لعبة محسوبة يريد منها الحصول على المزيد من الجماهيرية والشهرة. لقد حصل على رخصة الملاكمة. تهانينا له. مكغريغور يمكنه أن يقول ما يشاء لكنه لديه مدرب واسمه دانا وايت ويرتبط بعقد مع UFC وإذا أراد منازلة فلويد مايويذر في مباراة للملاكمة لن يسمح له مدربه بذلك.”

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث