عمالقة السلة الأمريكية يمرحون في كوباكابانا (فيديو)
عمالقة السلة الأمريكية يمرحون في كوباكابانا (فيديو)عمالقة السلة الأمريكية يمرحون في كوباكابانا (فيديو)

عمالقة السلة الأمريكية يمرحون في كوباكابانا (فيديو)

استغل الفريق الأمريكي لكرة السلة للرجال الراحة التي حصل عليها، يوم الثلاثاء، قبل مواجهة الأرجنتين في دور الثمانية لأولمبياد ريو دي جانيرو بممارسة الكرة الطائرة الشاطئية على شاطئ كوباكابانا الشهير على ساحل ريو.

وسبق لنجوم دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين NBA أن ساندوا من قبل فريق السباحة الأمريكي والتقطوا صورا تذكارية مع مايكل فيلبس وليديكي، لكنهم هذه المرة ذهبوا لمساندة الفريق الأمريكي للسيدات المكون من كيري والش جينينغز وأبريل روس والذي حسم مواجهته أمام نظيره البرازيلي.

وستكون الأرجنتين على موعد مع المواجهة الأكثر صعوبة في دور الثمانية عندما تلاقي الفريق الأمريكي الذي فاز في 22 مباراة متتالية في الاولمبياد والساعي لثالث ميدالياته على التوالي في الدورات الأولمبية.

وذهب دي أندري جوردان وزملاؤه للاسترخاء على شاطي كوباكابانا قبل مواجهة الأرجنتين بعد أن اكتسحوا الصين وفنزويلا ثم فازوا بفارق ضئيل على صربيا ثم فرنسا بعد الانتصار بفارق عشر نقاط على أستراليا في مباريات الدور الأول.

وشاهد سكان ريو ورواد كوباكابانا نجوم الفريق الأمريكي كلاي تومسون وجيمي باتلر، ديمار ديروزان وكيفن ديورانت وبول جورج، وهم يمارسون الكرة الطائرة الشاطئية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com