ألونسو محبط لكنه سيبقى في فيراري

ألونسو محبط لكنه سيبقى في فيراري

لا يستمتع فرناندو الونسو بوجوده في فيراري هذا الموسم وفرصه في تحقيق النجاح في سباق جائزة إيطاليا الكبرى مطلع الاسبوع المقبل تكاد تكون منعدمة لكنه نفى مع ذلك تكهنات مستمرة بشأن احتمال تركه للفريق العام المقبل.

وصرح السائق الإسباني بطل العالم مرتين أنه رغم الاحباطات التي يشعر بها مع الفريق الإيطالي فإنه لا يفكر في العودة إلى فريقه السابق مكلارين.

وفي مقابلة مع شبكة سكاي الرياضية استبعد الونسو انتقاله لفريق منافس رغم “الملل” الذي يشعر به مع فيراري هذا الموسم.

وقال: “لا توجد لدي أي نية في الوقت الراهن للانتقال، أرغب في الفوز مع فيراري، أرغب في الفوز هنا من أجل انهاء العمل الذي بدأناه قبل عدة سنوات”.

وبدا الاحباط على وجه الونسو في العديد من المرات هذا الموسم حيث هيمن مرسيدس المتصدر على بطولة فورمولا 1 ويتنافس الألماني نيكو روزبرغ والبريطاني لويس هاميلتون حالياً على لقب السائقين.

وأضاف الونسو: “الموسم الحالي كان مخيباً للآمال بالنسبة لنا لأننا كنا نضع آمالاً كبيرة على اللوائح الجديدة التي بدأ تطبيقها هذا العام خاصة وأننا بدأنا من نقطة الصفر مع الفرق الأخرى وكنا نعتقد أننا نملك ميزة بكل الامكانيات التي لدينا”.

وتابع: “لكننا وجدنا أنفسنا بعيدين عن الطريق الصحيح وخرجنا من المنافسة”،واستطرد: “نبتعد كثيراً عن الصدارة هذا العام مقارنة بأي عام سابق”.

وأعلن الونسو أن العام الحالي كان صعباً لفيراري ولفورمولا 1.

وأوضح: “أولاً لأننا أصبحنا خارج المنافسة وبسبب هذه السيارة المملة فهي بطيئة وثقيلة جداً ولم يعد بمقدورنا سماع الصخب في الحلبات التي اعتدنا عليها في السابق”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث