فيدرر ذهب لا يصدأ

فيدرر ذهب لا يصدأ

توج السويسري روجير فيدرر بلقبه الثالث هذا الموسم من خلال الفوز ببطولة سينسيناتي لتنس الأساتذة.

ويترقب كثيرون اعتزال فيدرير (33 عاماً) في أي لحظة، إلا أنه أثبت المثل القائل “الذهب الذي لا يصدأ”، فصاحب الـ 17 بطولة جراند سلام كأفضل لاعب في تاريخ اللعبة من حيث هذا الانجاز، ولم يغب عن تصنيف العشرة الأوائل منذ عام 2002.

النجم السويسري رغم تقدمه بالعمر فما زال يحتل المركز الثالث في التصنيف العالمي، ما يؤكد وصف كثيرين له بأنه أفضل لاعب تنس في التاريخ.

أداء فيدرر في بطولة سينسيناتي جعل صحيفة الغارديان تشير إلى قدرته على المنافسة في أجل بطولة أمريكا المفتوحة، وأنه يستطيع رفع عدد ألقابه الجراند سلام إلى 18، مضيفة عنه بأنه يعشق اللعبة وقادر على تقديم الكثير حتى الآن.

واتفقت مجلة سبورتس اليستريتيد الأمريكية مع صحيفة الغارديان في ذلك، موضحةً أن فيدرير يظهر قدرات ذهنية مميزة تجعله شاباً في الملعب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث