نادال ينسحب من بطولة أمريكا المفتوحة

نادال ينسحب من بطولة أمريكا المفتوحة

أعلن الإسباني رفائيل نادال المصنف الثاني على العالم بحسابه على موقعي فيسبوك وتويتر للتواصل الاجتماعي الإثنين أنه لن يدافع عن لقب بطولة أمريكا المفتوحة للتنس هذا الشهر عقب فشله في التعافي بشكل كامل من إصابة في المعصم.

وعانى اللاعب الأعسر البالغ من العمر 28 عاماً من الإصابة خلال التدريبات الشهر الماضي وكان يتدرب واضعاً جبيرة على معصمه الأيمن وهو ما أجبره على الغياب عن كأس روجرز للتنس في تورونتو وعن بطولة سينسناتي التي اختتمت الأحد.

وقال نادال: “أنا في غاية الأسف لأن أعلن أنني غير قادر على اللعب في بطولة أمريكا المفتوحة للتنس هذا العام بعد أن خضت ثلاث مباريات نهائية فيها في مشاركاتي الأخيرة”.

وأضاف: “أنا واثق أنكم تتفهمون أنها لحظة صعبة بالنسبة لي لأنها بطولة أحبها وأملك فيها ذكريات عظيمة تتعلق بالجماهير والمباريات التي تقام ليلاً والكثير من الأمور، لا يمكنني أن أقوم بأكثر من هذا الآن، ما يجب علي الآن هو تقبل الموقف والعمل بمنتهى الجد لكي أكون قادراً على أن أنافس عند أعلى مستوى بمجرد عودتي للملاعب كما كان الحال دوماً”.

ونال نادال 14 لقباً على صعيد البطولات الأربع الكبرى من بينها لقب بطولة أمريكا المفتوحة على ملاعب فلاشينج ميدوز عام 2010.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث