صور.. هاميلتون يتنصل من خطبة صديقته

صور.. هاميلتون يتنصل من خطبة صديقته
المصدر: إرم- (خاص) من أحمد نبيل

نفى السائق البريطاني الشهير لويس هاميلون ما تردد عن خطبته لصديقته الحسناء نيكول شيرزينغر التي يصادقها منذ سنوات، مؤكداً أن ما جاء في وسائل الإعلام خلال الأيام الماضية عن هذا الأمر مجرد شائعات.

وكانت تقارير صحيفة قد انتشرت مطلع الأسبوع الحالي بشأن سير هاميلون على خطى مواطنه جنسون باتون الذي خطب صديقته، لكن سائق فورمولا1 الأسمر نفى هذا الأمر.

وانسحب هاميلتون من سباق جائزة استراليا الكبرى في ملبورن بسبب خلل في المحرك، مما سيؤثر كثيراً على فريق مرسيدس، الذي كان يتم اعتباره أقوى المرشحين للفوز بلقب فئة الفرق (الصانعين) بعد المسيرة الرائعة التي قدمها خلال فترة التجارب الشتوية.

وقال هاميلون للصحيفة البريطانية الثلاثاء: “أريد أن أوضح اني لم أقترح على نيكول الارتباط رسمياً بالخطوبة، فالأمر لا يعدو كونه شائعات”.

وضمن سباق جائزة استراليا، نجح نيكو روزبرغ زميل هاميلون في فريق مرسيدس في كسر هيمة الألماني سيباستيان فيتيل وفريقه ريد بُل لأربعة أعوام، عبر الفوز المقنع الذي حققه الألماني روزبرغ.

وسجل روزبرغ فوزاً هادئاً لفريق مرسيدس، في الوقت الذي ستحول فيه جميع الفرق أنظارها إلى سباق جائزة ماليزيا الكبرى في كوالالمبور في 30 آذار/مارس الجاري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث